بالصور .. أفكار فساتين خطوبة طالعة موضة السنة دى

الثلاثاء، 06 يونيو 2017 06:30 م
بالصور .. أفكار فساتين خطوبة طالعة موضة السنة دى فساتين خطوبة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ العد التنازلى لكثير من الفتيات اللاتى يستعدن لإقامة حفل خطوبتهن فى أيام عيد الفطر المبارك، والآن تفكر الفتيات فى فساتين خطوبة بأشكال جديدة ومتميزة بعيدة عن الأشكال التقليدية التى لم تعد تساير دروب الموضة، خاصة أن 2017 حملت مجموعة من ملامح الموضة الخاصة بفساتين الخطوبة من أبرزها ظهور الألوان الفاتحة ودرجات الباستل بالإضافة إلى الاعتماد على بعض الأقمشة مثل الدانتيل والجبير والأقمشة المطرزة بورود صغيرة لتمنح العروس مظهر مميز.

وإليكِ مجموعة من أحدث موديلات فساتين الخطوبة فى 2017 :

1- بدرجات الباستل اختارى فستان أنيق من التل والجبير المطرز، يحدد جمال جسمك من خلال قصته الضيقة حتى نهاية منطقة الصدر وأول الخصر ثم انسداله بشكل واسع رقيق.

درجات الباستل
درجات الباستل

2- ابتعدى عن الألوان التقليدية، واختارى فستان باللون الأحمر الأنيق الذى يحتوى على تطريز بألوان مميزة مثل الأخضر والوردى الفاتح حتى تحصلين على إطلالة مختلفة.

فستان أحمر
فستان أحمر

3- من خلال الورود الصغيرة اختارى فستان بسيط يجمل بين اللونين الأزرق والبيج الفاتح بتطريز من الورود الصغيرة التى تمنحك مظهر مميز، واختارى معه تسريحة شعر رقيقة.

فستان أزرق
فستان أزرق

4- إن كنتِ ترغبين فى فستان خطوبة مختلف، اختارى فستان يجمع بين درجات الألوان الفاتحة مثل الكافيه والروز الفاتح والبستاج، بأقمشة رقيقة تمنحك مظهر بسيط وجذاب.

فستان بسيط
فستان بسيط

5- اللون البادى روز يمكن أن يكون عنوان أناقتك فى حفل خطوبتكن إن اخترتِ موديل أنيق بهذا اللون مع دخول تطريز بسيط باللون النبيتى.

فستان روز
فستان روز









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة