مستخدمو أجهزة Android TV يمكنهم الآن تحميل تطبيق فيس بوك الرسمى

الجمعة، 09 يونيو 2017 03:00 ص
مستخدمو أجهزة Android TV يمكنهم الآن تحميل تطبيق فيس بوك الرسمى فيس بوك
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة فيس بوك أن مستخدمى أجهزة Android TV يمكنهم الآن تثبيت التطبيق الرسمى لفيس بوك، ومع ذلك، فإن التطبيق لن يظهر سوى مقاطع الفيديو المنشورة على الشبكة الاجتماعية فقط.

ووفقا لما جاء على موقع androidauthority الأمريكى، فعلى الرغم من أن مستخدمى أجهزة تلفزيون الأندرويد لا يفضلون أن يكون تطبيق فيس بوك على أجهزتهم مخصص للفيديو فقط، إلا أن من المنطقى بالنسبة لفيس بوك للتركيز على مقاطع الفيديو فقط لهذا الإصدار.

فالشركة على الأرجح تعتقد أن معظم أصحاب أجهزة Android TV لن يكونوا مهتمين برؤية المشاركات النصية الجديدة أو حتى الصور مباشرة من أجهزتهم، ولكنهم سيكونون مهتمين أكثر بمشاهدة مقاطع الفيديو على شاشة كبيرة.

وذكرت تقارير من 9to5Google، أنه سيتعين على مالكى  أجهزة Android TV بمجرد تحميل التطبيق فيس بوك من متجر جوجل بلاى للذهاب إلى رابط على شبكة الإنترنت، لتسجيل الدخول إلى حساب فيس بوك العادي، وكتابة رمز خاص لفتح هذا الحساب على شاشة التلفزيون.

الجدير بالذكر أن شركة فيس بوك تعمل حاليا على الاتفاق مع وسائل الإعلام العالمية لإنتاج فيديوهات حصرية يتم عرضها على فيس بوك، لجلب المزيد من عائدات الإعلانات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة