أخبار النادى الإسماعيلى الاثنين 10 / 7 / 2017

الإثنين، 10 يوليو 2017 08:21 م
أخبار النادى الإسماعيلى الاثنين 10 / 7 / 2017 الإسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الاسماعيلى اليوم الاثنين 10 / 7 / 2017 عددًا من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، الفوز على الاتحاد بهدف نظيف فى ختام الدورى، وطلب التعاقد مع خالد قمر مهاجم الزمالك، والإعلان عن التعاقد مع الفرنسى ديسابر لقيادة الدراويش قريبا.
 
بالفيديو.. الإسماعيلى يهزم الاتحاد 1/ صفر ويواصل انتصاره الرابع على التوالى
 

فاز الإسماعيلى على الاتحاد السكندرى بهدف نظيف في المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الاثنين على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدورى العام ، أحرز محمود متولى هدف الفوز للدراويش.

 

 
الإسماعيلى: الإعلان عن تولى ديسابر القيادة الفنية للدراويش قريبا
 

أكد خالد فرو، نائب رئيس الإسماعيلى، أن ناديه حسم تعاقده مع الفرنسى سباستيان ديسابر لتولى القيادة الفنية للدراويش فى الموسم الجديد، مشيرا إلى أنه لم يتم الإعلان عن التعاقد مع المدرب الفرنسى حتى الآن، بسبب ارتباط الفريق الأصفر بمباريات فى الدورى.

 

 
بالفيديو.. الإسماعيلى يتقدم على الاتحاد بهدف "قائده" فى الشوط الأول
 

انتهى الشوط الأول من مباراة الاتحاد السكندرى أمام الإسماعيلى بتقدم الأخير بهدف نظيف فى المباراة التى تجمعهما على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدورى العام.

 

الزمالك يتحفظ على صفقة "بوشا" الدراويش
 

تحفظ بعض مسئولى نادي الزمالك على إتمام صفقة التعاقد مع محمد أبو المجد "بوشا" ظهير أيمن النادى الإسماعيلى رغم توقيعه على عقود الانتقال للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية عقد جلسة جمعته مع أحد مسئولى الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية ووقع على العقود.

 

الإسماعيلى يطلب ضم خالد قمر من الزمالك

تلقى نادى الزمالك عرضا من جانب أحد وكلاء اللاعبين لرحيل خالد قمر مهاجم الفريق المعار لنادىالاتحاد السكندرى ، لصفوف الإسماعيلى خلال الميركاتو الصيفى .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة