مصطفى فتحى يوقع على عقد ثلاثى جديد للتعاون السعودى بسبب الأهلى

الإثنين، 10 يوليو 2017 03:34 م
مصطفى فتحى يوقع على عقد ثلاثى جديد للتعاون السعودى بسبب الأهلى مصطفى فتحى صانع ألعاب الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرم مسئولو الزمالك عقدا ثلاثيا جديدا لمصطفى فتحى، صانع ألعاب الفريق، المقرر انتقاله إلى التعاون السعودى، حيث اشترط النادى الأبيض وضع بند جديد فى العقد ينص على انتقال اللاعب إلى صفوف الفريق السعودى، بعد مواجهة الأهلى، المقرر لها الاثنين المقبل، فى الأسبوع الـ34 من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

مصطفى فتحى يوقع عقودا جديدة

ومن المقرر أن يوقع مصطفى فتحى خلال الساعات المقبلة، على العقود الجديدة، للانتقال إلى التعاون السعودى بعد نهاية مشاركته مع الزمالك فى بطولة الدورى الممتاز.

مصطفى فتحى ووكيل أعماله مع مسئولى التعاون السعودى
مصطفى فتحى ووكيل أعماله مع مسئولى التعاون السعودى

كان مصطفى فتحى قد شارك كبديل مع فريقه أمس، الأحد، فى مباراة الأهلى الليبى، التى انتهت بتعادل الزمالك بهدفين لمثلهما، ما أدى إلى خروج الفريق من دورى أبطال إفريقيا بعد احتلاله المركز الثالث فى مجموعته خلف المتأهلين اتحاد العاصمة الجزائرى وأهلى طرابلس الليبي.

مصطفى فتحى فى التعاون السعودى بـ5 ملايين دولار

وأنهى نادى الزمالك صفقة انتقال مصطفى فتحى لصفوف نادى التعاون السعودى بشكل رسمى، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل مليون و400 ألف دولار، مع وجود بند بأحقية التعاون فى شرائه بشكل نهائى مقابل 3.6 مليون دولار بعد نهاية الإعارة.

مصطفى فتحى بعد التوقيع للتعاون
مصطفى فتحى بعد التوقيع للتعاون

كما وقع مصطفى فتحى، بشكل رسمى، على عقود انضمامه للتعاون السعودى، فى حضور وكيل أعماله أحمد يحيى، ووضع مسئولو الزمالك بندا فى عقد رحيل اللاعب يقضى بحصول النادى الأبيض على 10% نسبة إعادة بيع ويتم تفعيل هذا البند فى حالة تفعيل التعاون لبند شراء اللاعب بشكل نهائى.

مصطفى فتحى يطير للسعودية بعد القمة

كما اتفق مسئولو التعاون مع الزمالك، على تحويل قيمة انتقال اللاعب بعد خضوعه للكشف الطبى فى السعودية، وكان يرغب مسئولو النادى السعودى فى خضوعه لذلك خلال الوقت الحالى ورفض مرتضى منصور، سفر اللاعب خلال الأسبوع الحالى لارتباطه مع الفريق بمباراة القمة أمام النادى الأهلى ومن المنتظر أن يسافر مصطفى فتحى إلى السعودية عقب مباراة القمة، حيث ستشهد الظهور الأخير لصانع ألعاب الزمالك مع فريقه قبل بدء تجربه احترافه فى الدورى السعودى عبر بوابة التعاون.

مصطفى فتحى يستعد للرحيل
مصطفى فتحى يستعد للرحيل

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة