6 فراعنة فى ميزان كوبر قبل مواجهة أوغندا

الإثنين، 10 يوليو 2017 03:30 ص
6 فراعنة فى ميزان كوبر قبل مواجهة أوغندا كوبر
كتب – محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يضع الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الارجنتينى هيكتور كوبر، اللمسات النهائية على قائمة اللاعبين المنضمين لمعسكر المنتخب المقبل استعدادا لمواجهتى أوغندا فى تصفيات كأس العالم 2018، والمقرر لهما 31 اغسطس، و5 سبتمبر المقبل.

كوبر استقر على 90% من القائمة التى ستشارك في المباراتين، وتظل اسماء تنتظر حسم مصيرها واعادة تقييمها من جانب المدير الفنى الارجنتينى وهم :

عبد الله السعيد

صانع العاب الاهلى، والذى يمر بحالة من هبوط المستوى منذ بطولة الأمم الأفريقية التي اقيمت في الجابون يناير 2017، حيث لم يقدم عبد الله السعيد المستوى المعروف عنه سواء مع المنتخب امام تونس في تصفيات امم افريقيا 2019 والتى خسرها الفراعنة بهدف نظيف، ومع الاهلى في الدورى وافريقيا.

على جبر

مدافع الزمالك واحد اللاعبين الذين يعتمد عليهم كوبر منذ توليه مسئولية المنتخب الوطنى، الا أن تذبذب مستواه فى مباريات الزمالك أدى الي مراجعة الخواجة الارجنتينى حساباته بشأن ضمه، خوفا من تعرض الفريق الوطنى لأى هزة فى مباراتى أوغندا بسبب هفوات جبر التى أصبحت ملحوظة في مبارياته مع الزمالك.

عصام الحضرى

عدم مشاركة عصام الحضرى حارس مرمى التعاون السعودى، مع فريقه السابق وادى دجلة، في اخر مباريات بالدورى، وانتقاله للاحتراف في الدورى السعودى، أدى الي اعادة كوبر تقييمه بسبب عدم مشاركته في مباريات رسمية الفترة الماضية، مما يجعل انضمامه لقائمة المنتخب محل شك.

رامى ربيعة

مدافع الاهلى واحد الخيارات الهامة للأرجنتينى كوبرن والذي يقوم بضمه في كل معسكرات المنتخب، يمر بفترة غير موفقة مع ناديه الاهلى، ودائم الجلوس على دكة البدلاء منذ شفاءه من الاصابة، وهو ما يجعله مرشح بقوة للخروج من حسابات كوبر امام اوغندا.

طارق حامد

يعانى نجم وسط الزمالك والمنتخب الوطنى من حالة ارهاق شديدة بسبب مشاركته اساسيا مع الزمالك والمنتخب في كل المباريات على مدار موسمين، ليتعرض لهبوط في المستوى، ويصبح احد الخيارات الضعيفة امام كوبر والذي يبحث عن بديل لطارق حامد خوفا من عدم قدرته على العودة لمستواه قبل مواجهة اوغندا.

 

صالح جمعة

تألق صالح جمعة لاعب وسط الاهلى بشدة في المباريات الاخيرة لفريقه، واستعاد جزء كبير من مستواه الفنى المعروف عنه، ونجح في احراز 4 اهداف في اخر 3 مباريات للاهلى، ليصبح البديل الاقوى لخلافة عبد الله السعيد صاحب المستوى المتذبذب في قيادة وسط المنتخب امام اوغندا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة