شيكابالا وإبراهيم وصلاح ينتظرون قرار إيناسيو فى الزمالك

الأربعاء، 12 يوليو 2017 03:55 م
شيكابالا وإبراهيم وصلاح ينتظرون قرار إيناسيو فى الزمالك شيكابالا لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعطى مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للفريق الكروى، الحرية الكاملة فى تحديد مصير كافة اللاعبين داخل فريق الكرة، وعلى رأسهم الثلاثى محمود عبد الرازق شيكابالا وإبراهيم صلاح ومحمد إبراهيم لاعبو الفريق الأبيض.

شيكابالا أحد محاور جلسة إيناسيو ومرتضى منصور

وشهدت جلسة مرتضى منصور مع إيناسيو، خلال الساعات الماضية، الحديث حول مصير اللاعبين فى المرحلة المقبلة، واستقر الطرفان على رحيل بعض الأسماء وهم إسلام جمال وأحمد جعفر والزامبى إيمانويل مايوكا والنيجيرى ستانلى ومصطفى فتحى وعلى فتحى، بينما لم يتم الاستقرار على مصير باقى اللاعبين وعلى رأسهم شيكابالا.

شيكابالا ينتظر قرار إيناسيو
شيكابالا ينتظر قرار إيناسيو

شيكابالا يترقب قرار الخواجة

وأكد مرتضى منصور، خلال حديثه مع إيناسيو، أنه سيكون صاحب القرار النهائى بخصوص استمرار أى لاعب بالفريق مهما كان اسمه، سواء كان شيكابالا أو غيره، مشددا على أنه سينفذ قرارات الخواجة مهما كانت.

شيكابالا يرتبط بعلاقة قوية مع إيناسيو

ويرتبط إيناسيو بعلاقة جيدة مع الثنائى شيكابالا ومحمد إبراهيم، حيث يعتمد عليهما بشكل أساسى فى كافة المباريات ولا يتم استبعادهما إلا فى حالة الإصابة أو الراحة السلبية فقط، ما يمهد لاتخاذ الخواجة قرارا باستمرار الثنائى.

شيكابالا و إيناسيو
شيكابالا و إيناسيو

 

وشهدت الساعات الماضية أنباء قوية داخل نادى الزمالك حول دخول شيكابالا و محمد إبراهيم ضمن قائمة المرشحين للرحيل عن القلعة البيضاء فى الموسم الجديد، لكن سيكون القرار النهائى فى هذا الملف يخص البرتغالى إيناسيو وحده، وفقا لتأكيدات مرتضى منصور فى الجلسة السابقة بينهما.

شيكابالا عنصر أساسى بتشكيل الزمالك

ويعد شيكابالا من العناصر الأساسية فى تشكيلة الزمالك طوال الفترة الماضية، حيث شارك فى كافة مباريات فريقه سواء على الصعيد الأفريقى بمسابقة دورى الأبطال وآخرها أمام أهلى طرابلس الليبى بدورى أبطال أفريقيا ، أو على المستوى المحلى ببطولة الدورى الممتاز، ليشارك فى 32 مباراة على مدار الموسم، منها 24 لقاءً بمسابقة الدورى و7 مباريات بدورى أبطال أفريقيا ومباراة وحيدة بمسابقة كأس مصر.

شيكابالا عنصر أساسى بتشكيل الزمالك
شيكابالا عنصر أساسى بتشكيل الزمالك









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة