أخيراً.. محمد صلاح يشارك فى أول مباراة بقميص ليفربول غداً

الخميس، 13 يوليو 2017 03:14 م
أخيراً.. محمد صلاح يشارك فى أول مباراة بقميص ليفربول غداً محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ليفربول الإنجليزى، اليوم، الخميس، جاهزية محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، للمشاركة فى المباراة الودية التى تجمع بين ليفربول وويجان المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى سام مرسى، غداً الجمعة، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد.

وذكر الموقع الرسمى لنادى ليفربول، أن محمد صلاح حصل على "تصريح العمل"، وبإمكانه المشاركة فى مباريات ليفربول بداية من غد، الجمعة، بعدما غادر بريطانيا متوجهاً إلى العاصمة الفرنسية "باريس"، قبل أن يعود إليها مجدداً.

وكانت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية ذكرت فى وقت سابق، أن إدارة ليفربول تأمل فى انتهاء أزمة محمد صلاح من أجل إشراكه فى المباراة الودية التى تجمع بين فريقى ليفربول وويجان غدا الجمعة.

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح تواجد فى العاصمة الفرنسية "باريس"، طبقاً لقوانين إنجلترا التى تجبره على مغادرة بريطانيا لمدة 24 ساعة أو أكثر قبل العودة مجدداً لإنجلترا للحصول على "تصريح العمل".

وكان ليفربول حقق فوزاً عريضاً على مضيفه ترانمير روفرز برباعية نظيفة، فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء أمس، ضمن استعدادات "الريدز"، لخوض منافسات الموسم الجديد في غياب محمد صلاح.

جاءت أهداف ليفربول عن طرق جيمس ميلنر وماركو جرويتش وبيدرو تشيرفيلا وبين وودبيرن، وشهدت المباراة عودة جوردن هندرسون للمرة الأولى منذ شهر فبراير الماضى وقيادة روبيرتو فيرمينو ودانييل ستوريدج للهجوم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة