مرتضى منصور: الانتخابات وراء تآمر الشناوى على الزمالك وسأتخلص من المتآمرين

الخميس، 13 يوليو 2017 08:49 م
مرتضى منصور: الانتخابات وراء تآمر الشناوى على الزمالك وسأتخلص من المتآمرين مرتضى منصور رئيس الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن اقتراب موعد الانتخابات هو السبب الرئيسى وراء الأزمات الأخيرة التى ظهرت فى القلعة البيضاء وكان آخرها رفض أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق المشاركة فى لقاء طلائع الجيش مساء اليوم بدور الثمانية لمسابقة كأس مصر كما يؤكد رئيس النادى.

وقال مرتضى منصور فى تصريحات تليفزيونية أن صراع الانتخابات هو سبب تآمر الشناوى على الزمالك فى الوقت الحالى موضحًا أن اللاعب يتلقى تعليمات من البعض مشيرا فى الوقت نفسه إلى أن خطأ الحارس فى مباراة أهلى طرابلس الليبى الأخيرة بدورى الأبطال كان متعمدًا.

وأضاف مرتضى منصور أن أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الزمالك أكد له عدم إصابة الشناوى وأن الأخير "مالوش مزاج" يشارك فى مباراة طلائع الجيش، قائلاً: "الأخ الشناوى بيقول ماليش مزاج ألعب ليه أنت بتلعب فى الحوش وإيناسيو لا يتحمل مسئولية حدوث ذلك وكيف أحاسبه فى هذه الأجواء".

وأضاف مرتضى منصور أنه سيقاتل فى الفترة المقبلة للإطاحة بكل اللاعبين المتآمرين من صفوف نادي الزمالك قائلاً: "عندى استعدادًا لا كأس ولا دورى ولا سوبر ولا أى بطولة بس أتخلص من المتآمرين" .

كما أكد رئيس الزمالك أن أحمد الشناوى لم يتلق أى عروض نهائيًا خلال الفترة الماضية كما تردد نافيًا فى الوقت نفسه التفاوض مع محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلى. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة