وكيل متعب وغالي: عدم توثيق العقود لا يُعني رحيلهما من الأهلي

الخميس، 13 يوليو 2017 02:06 م
وكيل متعب وغالي: عدم توثيق العقود لا يُعني رحيلهما من الأهلي متعب وغالى - ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى نادر شوقي وكيل أعمال عماد متعب وحسام غالي أن عدم توثيق عقود الثنائي مع النادي حتى الأن لا يُعني رحيلهما من القلعة الحمراء، موضحاً أن الأهلي أكبر بكثير من إمكانية استغلال مسألة توثيق العقود في الاستغناء عن الثنائي.

 

وشهدت الأيام الماضية جدلاً شديداً حول مصير متعب وغالي إذ ذكرت تقارير إعلامية أن حسام البدري المدير الفني للأهلي طالب إدارة النادي رحيل الثنائي نهاية الموسم الجاري لعدم حاجة الفريق لجهودهما.

 

وأكد نادر شوقي لـ"اليوم السابع" أن متعب وغالي جددا عقديهما مع الأهلي منذ عدة أسابيع وهما مُستمران مع النادي ولم يُخطره أحد برحيلهما أو رحيل أحدهما بنهاية الموسم الجاري كما تردد مؤخراً.

 

وعن أزمة عدم توثيق متعب وغالي ، قال نادر شوقي: لا أري أنها تُمثل مشكلة.. فمع فتح باب القيد للموسم الجديد سيتم توثيق العقود، خاصة وأن الثنائي جدد للأهلي على بياض، مُشدداً على أن مبادئ الاهلي وتقاليده وتاريخ متعب وغالي أكبر من استغلال قصة عدم توثيق العقود للاستغناء عنهما.

 

تابع نادر شوقي: لا يحتاج الأهلي لمثل هذه الأمور حتى يستغني عن لاعبيه، فهو نادٍ كبير وهناك طرق أخرى كثيرة للاستغناء بها عن لاعبيه دون استغلال مثل هذه الأمور كما أن متعب وغالي من "كباتن" الأهلي ولا يمكن التعامل معهما بهذا الشكل.

 

ورفض نادر شوقي استباق الأحداث حول مصير متعب وغالي حال استغناء الأهلي عنهما، مُعلقاً: هذا ليس وقت الحديث عن مصيرهما ولا عن مستقبلهما.. فهما مُستمران مع الأهلي وشاركا في مباراة دجلة أمس وصنع غالي لمتعب هدفاً رائعاً تحدث عنه الملايين.

 

وفاز الأهلي على دجلة 4 / 1 في دور الثمانية لكأس مصر وسجل متعب هدف الأهلي الأخير من تمريرة غالي السحرية لينال الثنائي إشادة الملايين بعدما رفض القائد غالي التسجيل والمرمى خالٍ أمامه ومرر الكرة لمتعب ليُسجل بعدما أهدر فرصة سهلة في مباراة القطن الكاميروني ببطولة إفريقيا منذ أيام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة