التعاون السعودى يكشف موعد انضمام مصطفى فتحى لمعسكر تركيا

الجمعة، 14 يوليو 2017 01:30 ص
التعاون السعودى يكشف موعد انضمام مصطفى فتحى لمعسكر تركيا مصطفى فتحى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادى التعاون السعودى، عن موعد انضمام مصطفى فتحى لاعب الزمالك، لمعسكر الفريق الذى سينطلق في تركيا اليوم الجمعة ويستمر لمدة أسبوعين، استعداداً للموسم الجديد.

ذكرت الصفحة الرسمية لنادى التعاون السعودى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن مصطفى فتحى سيلتحق بمعسكر الفريق فى تركيا يوم الثلاثاء 18 يوليو الجارى، أى بعد 24 ساعة من إقامة مباراة القمة التى تجمع بين فريقى الأهلى والزمالك، ضمن منافسات الدورى العام.

وأنهى نادى الزمالك صفقة انتقال مصطفى فتحى لصفوف نادى التعاون السعودى بشكل رسمى، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل مليون و400 ألف دولار، مع وجود بند بأحقية التعاون فى شرائه بشكل نهائى مقابل 3.6 مليون دولار بعد نهاية الإعارة.

كما وقع مصطفى فتحى، بشكل رسمى، على عقود انضمامه للتعاون السعودى، فى حضور وكيل أعماله أحمد يحيى، ووضع مسئولو الزمالك بندا فى عقد رحيل اللاعب يقضى بحصول النادى الأبيض على 10% نسبة إعادة بيع ويتم تفعيل هذا البند فى حالة تفعيل التعاون لبند شراء اللاعب بشكل نهائى.

كان مصطفى فتحى قد شارك كبديل مع فريقه فى مباراة أهلى طرابلس الليبى، يوم الأحد الماضى التى انتهت بتعادل الزمالك بهدفين لمثلهما، ما أدى إلى خروج الفريق من دورى أبطال أفريقيا بعد احتلاله المركز الثالث فى مجموعته خلف المتأهلين اتحاد العاصمة الجزائرى وأهلى طرابلس الليبى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة