بالصور.. والد شهيد حادث البدرشين بالأقصر: كان يتمني الشهادة ونالها

السبت، 15 يوليو 2017 12:14 م
بالصور.. والد شهيد حادث البدرشين بالأقصر: كان يتمني الشهادة ونالها جنازه الشهيد محمد عبدالعليم محمد بالاقصر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الحاج عبدالعليم محمد والد المجند الشهيد محمد بقوات أمن الجيزة، والذى استشهد أمس الجمعة بحادث البدرشين، أنه تلقي إتصالا هاتفي من نجله يوم الخميس ليلاً، أكد له أنه سيقوم بإجازة مساء الجمعة – يوم استشهاده – للأقصر للقاؤهم لمدة 3 أيام وبعدها يعود لخدمته العسكرية، ولكن الغدر والإرهاب منعوه من الوصول لمحافظته علي قدميه، وعاد إليهم الجمعة ليلاً شهيد ملفوف في علم مصر.

وأضاف الحاج عبد العليم محمد والد الشهيد، فى تصريح خاص أن نجله كان دائماً يتحدث عن موت أصدقاؤه في الجيش والشرطة بالحوادث الإرهابية المتكررة وكان يتمني الشهادة مثلهم في خدمة وطنه، مؤكداً أنه لقي ربه ببدلته العسكرية خلال خدمته في البدرشين لدي عودته من خدمة كمين أبو صير السياحي، قائلاً: "حسبي الله ونعم الوكيل في الإرهاب والغدر، دول لو رجالة ووقفوا لابنى راجل لراجل كان قتلهم كلهم بدراعة من غير سلاح، لكنهم جبناء".

جاء ذلك عقب تشييع جنازة ابنه، وخلال الجنازة العسكرية خرجت المئات من السيدات من أسرة الشهيد المجند وأقاربه وجيرانه بالمنطقة، فيما تعلق عدد من أقاربه وأصدقاؤه بجثمانه أعلي سيارة الإطفاء التي نقلت جثمانه لمثواه الأخيرة بجبانة الكرنك.

وكان قد استشهد المجند محمد عبدالعليم الشهير بـ"طارق عبدة" ابن منطقة السبتية بالكرنك، والبالغ من العمر 21 عاماً والذي كان أحد أفراد مديرية أمن الجيزة، وتواجد برفقة أفراد قوة كمين أبو صير السياحي، وأثناء توجههم إلى الكمين استهدفتهم 3 عناصر إرهابية عن طريق دراجة نارية وقامت بإمطارهم وابلا من الأعيرة النارية أدت إلى استشهاد قوة الكمين.

ومن جانبه نعى محمد بدر محافظ الأقصر، شهداء الواجب الوطنى الذين استشهدوا في الحادث الارهابي الغاشم الذي وقع في منطقة البدرشين واستهدف عددًا من جنود الوطن الابرياء، معرباً عن خالص تعازيه لاسرة الشهيد المجند محمد عبد العليم وشهرته طارق عبده المجند بقوات أمن الجيزة وابن منطقة السبتية بالكرنك بمدينة الاقصر.

وأضاف محافظ الأقصر لـ"اليوم السابع"، أن قواتنا أبطال يحمون الأرض ويضحون بكل غالي ونفيس، لافتاً إلى أن مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تنال من عزيمة المصريين، وستزيدنا إصرارا على هزيمة هذا الإرهاب الغاشم حتى القضاء عليه واجتثاثه من جذوره.

وقدم المحافظ خالص العزاء للشعب المصرى وللقوات المسلحة والشرطة وأسر جميع الشهداء البواسل، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويدخلهم فسيح جناته.

كانت إحدى سيارات الشرطة فى منطقة البدرشين بالجيزة، قد تعرضت لهجوم إرهابى، أسفر عن استشهاد  أمين شرطة وفرد شرطة  و3 مجندين وفرد.

والد شهيد حادث الكرنك (1)

والد شهيد حادث الكرنك

 

والد شهيد حادث الكرنك (2)
والد شهيد حادث الكرنك

 

والد شهيد حادث الكرنك (3)
والد شهيد حادث الكرنك

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة