سلاح الجو السورى يقصف مواقع تابعة لـ"داعش" فى دير الزور وحماة وحمص والرقة

الأحد، 16 يوليو 2017 02:08 م
سلاح الجو السورى يقصف مواقع تابعة لـ"داعش" فى دير الزور وحماة وحمص والرقة قصف جوى فى سوريا - أرشيفية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تكبد تنظيم "داعش" الإرهابى، خسائر بالأفراد والعتاد فى ضربات مكثفة نفذها سلاحا الجو والمدفعية فى الجيش العربى السورى على تجمعاته ومحاور تحركه فى دير الزور.

وأفاد مراسل وكالة الأنباء السورية "سانا"، فى دير الزور، بأن مدفعية الجيش دمرت تجمعات وتحصينات لتنظيم "داعش" الإرهابى، فى محيط البانوراما، وحى الحميدية، وفى قرية البغيلية بالريف الغربى.

وأشار المراسل، إلى أن سلاح الجو نفذ غارات مكثفة على مقرات وتجمعات ونقاط تحصين لتنظيم "داعش"، فى محيط تلة الموارد المائية، ومنطقة البانوراما، وحيى الرشدية والكنامات، ما أدى إلى مقتل وإصابة العديد من إرهابييه وتدمير مقر قيادة لهم فى قرية الحصان بريف دير الزور الغربى.

واستعادت وحدات من الجيش العربى السورى، أمس، السيطرة على عدد من القرى وحقول النفط فى ريفى دير الزور الغربى والرقة الجنوبى، بعد تدمير 36 آلية لتنظيم "داعش"، والقضاء على العديد من إرهابيه بينهم متزعمون سعوديون وتونسيون.

كما نفذ سلاح الجو فى الجيش العربى السورى، سلسلة غارات على مقرات وتجمعات لتنظيم "داعش"، فى ريف الرقة الجنوبى.

وأفاد مصدر عسكرى، فى تصريح لـ"سانا"، بأن الطيران الحربى السورى، نفذ ضربات مكثفة على تجمعات وتحركات لتنظيم "داعش" الإرهابى، غرب محطة الفهدى ومحيط بير الرميلان وتل رجوم وجنوب قرية الزملة بالريف الجنوبى.

ولفت المصدر إلى أن الضربات الجوية أسفرت عن القضاء على العديد من إرهابيى تنظيم "داعش"، وتدمير عربات مدرعة ومرابض مدفعية وسيارات مزودة برشاشات ثقيلة لهم.

كما كثف الطيران الحربى السورى، غاراته الجوية على تجمعات وخطوط إمداد لتنظيم "داعش"، فى ريفى حماة وحمص.

وأفاد مصدر عسكرى، فى تصريح لـ"سانا"، بأن سلاح الجو فى الجيش العربى السورى، وجه ضربات مكثفة على مقرات لتنظيم "داعش"، ونقاط انتشاره شرق منطقة أثريا بريف حماة الشرقى، ما أدى إلى القضاء على العديد من إرهابييه وتدمير عربات مدرعة وآليات مزودة برشاشات ومرابض مدفعية لهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة