اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 18 / 7 / 2017 سعد سمير يغيب 10 ايام بسبب الاصابة

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 10:33 م
اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 18 / 7 / 2017 سعد سمير يغيب 10 ايام بسبب الاصابة فريق الاهلى في القمة أمس
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار النادى الأهلي اليوم الثلاثاء الموافق 18 / 7 / 2017، شهدت العديد من الأحداث أهمها تاكد غياب المدافع الدولي سعد سمير عن الملاعب لمدة 10 أيام بسبب إصابة العضلة الأمامية في مباراة القمة أمس أمام الزمالك.

سعد سمير يغيب عن الأهلى 10 أيام بسبب شد فى العضلة الأمامية

 

يغيب سعد سمير مدافع الأهلى،عن المشاركة مع فريقه لمدة 10 أيام بسبب إصابته بشد في العضلة الأمامية، لحق به في مباراة القمة أمس أمام الزمالك ،واضطر الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري إلى استبدال اللاعب خلال الشوط الأول في موقعة القمة 114 ودفع بمحمد نجيب بدلا منه بعدما اشتكى المدافع الدولي من الإصابة.

سعد سمير
سعد سمير

وفد إسبانى يهدى الأهلى قميص برشلونة بتوقيع نيمار

 

استقبل كامل زاهر أمين صندوق النادي الأهلي، ومروان هشام عضو مجلس الإدارة، وفد مؤسسة نادي برشلونة الإسباني، الذي زار مقر النادي بالجزيرة عصر اليوم، الثلاثاء ،وشهدت تلك الزيارة تنسيقـًا شاملًا بين كامل زاهر أمين صندوق النادي، ومروان هشام عضو المجلس حول شراكة فاعلة مع نادي برشلونة الإسباني، وفقـًا لطلب مؤسسة النادي الإسباني.

وفد برشلونة
وفد برشلونة

حسام البدرى: الأهلى يخوض البطولة العربية بحثاً عن لقب جديد

 

أكد حسام البدري، المدير الفني للأهلي أن فريقه سيخوض منافسات البطولة العربية بمنتهي الجدية، من أجل المنافسة على لقبها من خلال مجموعة اللاعبين الذين تقرر الاعتماد عليهم، موضحـًا أن ثقته كبيرة في جميع لاعبي الفريق.

حسام البدري
حسام البدري

معلول والشعلالى فى تونس عقب فوز الأهلى على الزمالك

 

غادر الدولى التونسى على معلول ظهير أيسر فريق الأهلي القاهرة اليوم ، الثلاثاء، متوجهاً إلى بلاده بعد الإجازة التي حصل عليها من قبل حسام البدري، المدير الفنى، حيث منحه راحة سلبية لمدة أسبوع، بعد المجهود الكبير الذى بذله اللاعب طوال الموسم، وعقب انتهاء بطولة الدورى.

وسيقضى معلول الإجازة مع أسرته في تونس، قبل أن يعود وينتظم مع الفريق، استعدادًا للمرحلة المقبلة في بطولة أفريقيا، وكأس مصر.

علي-معلول
علي-معلول

الأهلى يدرس إقامة معسكر مغلق قبل مبارة الترجى فى دورى الأبطال

 

يدرس النادى الأهلي إقامة معسكر للفريق قبل مواجهة الترجى التونسى المُقرر لها سبتمبر المقبل فى دور الثمانية للبطولة الأفريقية، وقال حسام البدري المدير الفي للأهلي على أن الاستعداد للمباراة في مقدمة أولوياته ، مؤكداُ أنه يدرس إمكانية خوض معسكر إعداد للفريق عقب كأس مصر، وبعد حصول لاعبيه على راحة لالتقاط الأنفاس عقب نهاية هذا الموسم الشاق والطويل.

فريق الاهلي
فريق الاهلي

الأهلى يقرر صرف مكافآت خاصة للاعبى الفريق بعد ثنائية الزمالك

 

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلي صرف مكافأة خاصة للاعبي الفريق لكرة القدم بعد الفوز على الزمالك بثنائية نظيفة في مباراة القمة بختام الدوري أمس، الاثنين، وإنهاء الموسم بدون خسارة.

سيد-عبد-الحفيظ
سيد-عبد-الحفيظ









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة