بالفيديو .. هؤلاء ينتظرون جلسة "تحديد المصير" فى الأهلى

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 04:38 م
بالفيديو .. هؤلاء ينتظرون جلسة "تحديد المصير" فى الأهلى متعب وغالى والبدرى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عدد من نجوم فريق الأهلى بفارغ الصبر تحديد مصيرهم مع الفريق الأحمر فى الموسم الجديد خلال الساعات القليلة المقبلة عن طريق الجلسة المزمع انعقادها، سواء مع حسام البدرى المدير الفنى عقب عودته من أجازته التى يقضيها بكندا، أو مع مسئولى  جهاز الكرة ومجلس الإدارة. 

ويرصد "اليوم السابع" هؤلاء النجوم فى السطور التالية ..

1ـ عماد متعب

بعدما أكد عماد متعب مهاجم النادى الأهلى، أنه يكره المبررات غير المقنعة لاستبعاده من التشكيلة الأساسية للفريق الأحمر وعدم اشتراكه خلال الفترة الأخيرة مع الفريق، أصبح القناص ينتظر جلسة مع البدرى عقب عودته من كندا لمعرفة وجهة نظر المدرب فى استبعاده، ليحدد وجهته المقبلة سواء بالاستمرار مع الفريق الأحمر أو حزم الحقائب والرحيل لاستبعاده قرار الاعتزال من حساباته حسبما أعلن .

 

2_ حسام غالى

وشهدت الفترة الماضية جدلاً واضحاً حول مستقبل حسام غالى قائد الأهلى، إذ تحدثت تقارير حول إمكانية رحيل الكابيتانو بنهاية الموسم الجارى والرحيل لنادى آخر داخل مصر أو خارجها، وربما يُعلن قائد الأهلى الاعتزال مُكتفياً بما حققه من إنجازات وبطولات عبر مشواره الكروى الطويل وباتت الأيام القليلة المقبلة تحمل تحديد المصير لقائد الأهلى .

 

3_ مؤمن زكريا

فيما أثار مؤمن زكريا لاعب  الأهلي أزمة خلال الأيام الماضية بعدما طلب الرحيل من النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية إسوة بما فعله النادي مع أحمد حجازي، الذى وافق الأهلي على رحيله لنادي ويست بروميتش الإنجليزي لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل مليون يورو قابل للبيع النهائي مقابل 4 ملايين يورو .

مؤمن زكريا تحدث مع زملاء له بالفريق وكذلك أفراد في الجهاز الفني حول سبب رفض الأهلي السماح له بالرحيل خلال انتقالات يناير الشتوية الماضية ومنذ عدة أسابيع عندما تلقى عروضاً مغرية من الخليج سيحصل بمقتضاها على أضعاف ما يحصل عليه من الأهلي، لكن الأخير رفض السماح له بالرحيل ، وذهب اللاعب إلى أنه احترم وجهة نظر الاهلي وقتها وقرر البقاء في النادي قبل أن يُفاجأ بقرار الأهلي مؤخراً بالموافقة على رحيل حجازي لمجرد أن الأخير أثار أزمة وأصر على الرحيل ولم يلتزم بقرار النادي في البداية برفض احترافه.

رغبة مؤمن زكريا في الاحتراف الخارجي زادت خلال الأيام الأخيرة عقب احتراف حجازي وسيقوم وكيل اللاعب بإحضار عرض رسمي للأهلي من أحد الأندية الخليجية لضم زكريا لتحديد مصيره .

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة