زلزال القمة 114 يهز الزمالك.. إيناسيو فى مهب الريح.. انقلاب المجلس الأبيض على اللاعبين.. مرتضى منصور يعلن الإطاحة بـ15 لاعبا وتمرد الشناوى وهروبه من المباريات.. عقوبات مالية جديدة وتأجيل الإفراج عن المستحقات

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 02:29 م
زلزال القمة 114 يهز الزمالك.. إيناسيو فى مهب الريح.. انقلاب المجلس الأبيض على اللاعبين.. مرتضى منصور يعلن الإطاحة بـ15 لاعبا وتمرد الشناوى وهروبه من المباريات.. عقوبات مالية جديدة وتأجيل الإفراج عن المستحقات خسارة القمة أدت لظهور أزمات داخل الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال زلزال مباراة القمة يسيطر على الأجواء داخل نادى الزمالك بعد خسارة الفريق للمباراة بثنائية نظيفة أمام النادى الأهلى، لينهى موسما سيئا فى مسابقة الدورى الممتاز، احتل خلاله المركز الثالث بالترتيب العام برصيد 66 نقطة .

ويرصد "اليوم السابع" فى التقرير التالى توابع سقوط الزمالك فى مباراة القمة، ومدى تأثير ذلك على الجهاز الفنى واللاعبين و مجلس الإدارة.

 

إيناسيو وجهازه فى مهب الريح

أصبح الجهاز الفنى للزمالك بقيادة البرتغالى إيناسيو فى مهب الريح، بعدما ظهرت أصوات داخل النادى تطالب بإعادة تشكيله مرة أخرى استعدادا للموسم الكروى الجديد، لتسود حالة من الغموض حول مصير المدرب البرتغالى.

ويعقد مجلس الإدارة جلسة خلال الساعات القادمة للاستقرار على مصير الجهاز الفنى وفقا لتصريحات مرتضى منصور رئيس النادى بعد مباراة القمة، ويرفض المجلس الأبيض فكرة التعاقد مع مدرب أجنبى جديد حال الاستقرار على رحيل إيناسيو، وسيكون البديل وطنياً.

جهاز الزمالك
جهاز الزمالك

 

انقلاب المجلس الأبيض على اللاعبين

كما انقلب مجلس الزمالك على لاعبيه بعد خسارة القمة، ليقرر مرتضى منصور رئيس النادى، إقامة ثورة تصحيح داخل فريق الكرة خلال الأيام القادمة بعد الأزمات العديدة التى دبت خلال الموسم المنقضى، الذى انتهى بخسارة القمة وتتضمن رحيل عدد كبير من اللاعبين الذين يرى مسئولو النادى عدم جدوى وجودهم داخل جدران القلعة البيضاء خلال المرحلة القادمة، بل وإن استمرار هؤلاء اللاعبين سيعود بالسلب على الفريق وسيؤدى لمواصلة النتائج السلبية والصورة السيئة التى ظهرت بالموسم المنتهى.

لاعبى فريق الزمالك
لاعبو فريق الزمالك

 

زيادة عدد المرشحين للرحيل وتأديب الشناوى 

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك وجود 15 لاعبا فى صفوف فريق الكرة لا يستحقون ارتداء القميص الأبيض ويجب طردهم على الفور من النادى، لأن وجودهم "لا يسمن ولا يغنى من جوع" ، رافضا الكشف عن أسماء محددة لكنه بالوقت نفسه كشف عن تلقيه قائمة من البرتغالى إيناسيو قبل مباراة القمة تتضمن أسماء اللاعبين الذين لا يرغب فى تواجدهم داخل الفريق بالموسم القادم، مؤكدا دراسة هذه القائمة خلال الساعات القادمة واتخاذ القرارات المناسبة، كما أشار إلى تاكده من تمرد أحمد الشناوى حارس المرمى وهروبه من مباراتى الجيش والأهلى مستندا إلى تقرير طبيب الزمالك الذى كشف له امكانية مشاركة الحارس.

مرتضى منصور
مرتضى منصور

 

تأجيل الإفراج عن المستحقات

 قرر مجلس الزمالك فرض عقوبات مالية جديدة على لاعبى الفريق الكروى بعد خسارة مباراة القمة بعدما سبق وفرض عقوبات مادية بعد وداع دورى أبطال إفريقيا من دور المجموعات خلال النسخة الحالية .

الزمالك خسر القمة (2)
الزمالك خسر القمة

 

كما قرر مجلس الزمالك استمرار إيقاف مستحقات كافة اللاعبين بعدما سبق ووعد المجلس بالإفراج عن المستحقات حال الفوز بمباراة القمة أمام الأهلى، وهو ما لم يحدث .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة