س & ج.. 4 خيارات أمام مبابى لاتخاذ خطوته الجديدة بعد موناكو

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 02:44 م
س & ج.. 4 خيارات أمام مبابى لاتخاذ خطوته الجديدة بعد موناكو مبابى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر النجم الشاب كليان مبابى، مهاجم موناكو الفرنسى، هدفا للعديد من الأندية الكبرى فى أوروبا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وآثار النجم الفرنسى البالغ 18 عاما، العديد من التكهنات حول مستقبله فى الملاعب، خاصة بعدما رفض إبداء رأيه النهائى حتى الآن، حيث توجد العديد من الخيارات المطروحة حاليا أمام مبابى، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

 

ما هى أبرز الخيارات المتاحة أمام مبابى لحسم مستقبله؟

يملك النجم الفرنسى العديد من البدايل خلال الصيف الحالى، سواء بالاستمرار مع فريقه أو الرحيل لأحد الأندية الأخرى التى تريد التعاقد معه، وأبرزها ريال مدريد الإسبانى، باريس سان جيرمان، ومانشستر سيتى الإنجليزى.

كليان مبابى
كليان مبابى

 

هل من الممكن أن يستمر مبابى مع موناكو؟

على الرغم من أن مبابى لم يقرر إذا ما كان سيترك النادى أم لا فى الميركاتو، إلا أن موناكو أبدى تمسكه باللاعب الفرنسى ويريد الاحتفاظ بـ"اللؤلؤة" بأى ثمن، ولذلك قدم عرضا للتجديد براتب يصل إلى 8 ملايين يورو صافى وهو مثل ما يحصل عليه راداميل فالكاو، بحسب ما كشفت بعض التقارير الصحفية.

مبابى نجم موناكو الفرنسى
مبابى نجم موناكو الفرنسى

 

لماذا يصر ريال مدريد على التعاقد مع مبابى؟

بعد 3 مواسم بدون تعاقد مع نجوم من الطراز الرفيع، أصبح مبابى هدفا لا غنى عنه بالنسبة لفلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد، حيث يريد أن يعزز صفوف الفريق الملكى بنجم شاب يمثل مستقبل الميرنجى مثل مبابى.

مبابى
مبابى

 

ما هى أبرز الأندية الأخرى التى تريد ضم مبابى؟

لا يعد ريال مدريد الوحيد الذى يرغب فى التعاقد مع الجوهرة الفرنسية، حيث توجد محاولات قوية من قبل نادى باريس سان جيرمان الذى اقترح عليه راتب 12 مليون يورو صافى، بالإضافة إلى مانشستر سيتى الإنجليزى الذى انضم للمعركة من خلال جلسة العشاء التى جمعت بين بيب جوارديولا مدرب الفريق مع مبابى لمحاولة إقناعه بالانضمام للسيتيزنز.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة