اتحاد الكرة يفتح القيد الاستثنائى للأهلي أول أغسطس.. بشروط

السبت، 22 يوليو 2017 09:00 ص
اتحاد الكرة يفتح القيد الاستثنائى للأهلي أول أغسطس.. بشروط اتحاد الكرة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر اتحاد الكرة فتح باب القيد استثنائيا للنادى الأهلى لقيد 3 لاعبين جدد فى قائمته الأفريقية أول أغسطس المقبل، قبل غلق القيد الافريقى يوم 5 من نفس الشهر.
 
واشترط اتحاد الكرة على الأهلي أمرين ورحب بهما النادى الأحمر، الأول أنه لن يتم استخراج كارنيهات لهؤلاء اللاعبين الثلاثة الجدد، إلا بعد فتح باب القيد لباقى الأندية عقب نهاية الموسم الحالى.. والثانى عدم مشاركة هؤلاء اللاعبين فى كأس مصر هذا الموسم.
 
ورفض مجلس إدارة اتحاد الكرة الاقتراح المثار حاليا لمشاركة الصفقات الجديدة لأندية الأهلي والزمالك وسموحة والمصرى فى قبل نهائى ونهائى كأس مصر.
 
وكانت الأندية الأربعة طلبت من اتحاد الكرة فتح باب القيد أول أغسطس المقبل، على أن تشارك الصفقات الجديدة فى كأس مصر، كما حدث فى السنوات السابقة، وهو ما يرفضه اتحاد الكرة من منطلق الحفاظ على مصلحة الكرة وشرعية المسابقة.
 









مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

أه يا بلد

متي سنتخلص من الفساد ،، بالله عليكم يا قاطني جبلاية القرود لو أي نادي أخر تقدم بهذا الطلب كان سيجد منكم هذا الاستثناء؟ عرفتم لماذا لم نتقدم خطوة للأمام ؟؟ لأنه الفساد متراكم في وجوه مللنا منها والغريب أنهم يدعون أن ما يقومون به يصنع التقدم ؟ كيف لأفراد تملك فكر عقيم لا يبعد عن وجودهم علي الكراسي ؟ لك الله يا مصر؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

علي سالم

لللغلاوي صاحب 1

والله العظيم ما انت فاهم حاجه . . . لكن اقولك لو لم تخيب أنديه الزمالك وسموحه بالخروج من المسابقه الافريقيه لكان تم فتح القيد لهم

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال حسنين

افهمك

لصاحب التعليق الاول الحكايه ليست إستثناء بل معالجه مشكله تسبب فيها إتحاد الكره بتأخير نهايه الموسم . . فالقيد الافريقي للصفقات الجديده ينتهي 5 اغسطس معني ذلك لو انتظرنا لنهايه الموسم فلن يستطيع الاهلي قبد لاعبيه الجدد. . . فهمت؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صالح

لا هو فاهم

على فكرة تعليق١ فاهم بس اعمل اى حاجة ناخد عليها شوية مظلومية على حبة مؤامرة و البركة فى حنفى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة