صفقة القرن تقترب من الحسم فى الميركاتو.. سان جيرمان يضم نيمار الأسبوع المقبل.. برشلونة يستسلم أمام 222 مليون يورو.. محاولات يائسة لإقناع نجم البرازيل بالبقاء.. وديبالا المرشح الأبرز لخلافته

السبت، 22 يوليو 2017 01:00 ص
صفقة القرن تقترب من الحسم فى الميركاتو.. سان جيرمان يضم نيمار الأسبوع المقبل.. برشلونة يستسلم أمام 222 مليون يورو.. محاولات يائسة لإقناع نجم البرازيل بالبقاء.. وديبالا المرشح الأبرز لخلافته نيمار
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، من إتمام "صفقة القرن" بالتعاقد مع المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، نجم برشلونة الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فى صفقة قياسية ستكون الأغلى فى تاريخ كرة القدم، حيث تصل قيمتها لـ222 مليون يورو، هى قيمة كسر الشرط الجزائى فى عقد نجم السليساو الممتد مع البارسا إلى 2021.

 

نيمار ينضم لـ"سان جيرمان" خلال ساعات

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن صفقة تعاقد نادى العاصمة الفرنسية مع نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تقترب من نهايتها بحسب بعض المصادر المقربة من الطرفين.

أضافت الصحيفة أن ناصر الخليفى رئيس نادى باريس سان جيرمان، يسعى لدفع قيمة الشرط الجزائى فى عقد نيمار مع برشلونة الذى يبلغ 222 مليون يورو، خلال الأسبوع المقبل وتحديدا أحد يومى الاثنين أو الثلاثاء.

أشارت الصحيفة إلى أنه فور دفع قيمة الشرط الجزائى فإنه نيمار سيرحل سريعا عن برشلونة الذى يقوم بجولة فى الولايات المتحدة الأمريكية، لينضم إلى البياسجى الذى يقوم معسكره فى نفس الدولة لكن على الساحل الغربى.

أكدت الصحيفة أنه خلال ساعات قليلة وقبل يوم الأربعاء المقبل، فإنه من المتوقع أن يرحل نيمار عن برشلونة، خاصة بعد فشل المحاولات التى قام بها زملاؤه فى الفريق لإقناعه بالاستمرار مع البارسا.

نيمار ووالده
نيمار ووالده

 

محاولات فاشلة من لاعبى برشلونة مع نيمار

فشلت محاولات لاعبى برشلونة الإسبانى، فى إقناع المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، بالاستمرار مع الفريق وعدم الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن نجوم برشلونة قاموا ببعض المحاولات اليائسة من أجل إقناع بعدم قبول العرض المقدم من نادى باريس سان جيرمان، لكن دون أى جدوى.

أضافت الصحيفة أن لاعبى برشلونة لديهم انطباع بأن المحادثات التى تمت من بعضهم وعلى رأسهم لويس سواريز مع نيمار، على متن الطائرة المتجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، فشلت فى تغير تفكير النجم البرازيلى وهو ما يبدو مستحيلا للغاية.

نيمار مع زملاؤه فى برشلونة
نيمار مع زملاؤه فى برشلونة

 

استسلام برشلونة أمام قيمة الصفقة

أشارت الصحيفة إلى أنه على العكس من ذلك، تلقى نيمار ضغوط من الجانب الآخر لزملاؤه البرازيليين فى صفوف باريس سان جيرمان، لإقناعه بالإنضمام للفريق.

أوضحت الصحيفة أن مسئولو نادى برشلونة فى الوقت نفسه، يبدوا أنهم استسلموا فى محاولات منع نيمار مغادرة البارسا، مضيفة أنهم أدركوا أن قيمة كسر الشرط الجزائى فى عقد النجم البرازيلى التى تبلغ 222 مليون يورو، سوف تدعم خزائن النادى لتدعيم صفوفه ببعض النجوم الآخرين.

نيمار
نيمار

 

ديبالا أبرز المرشحين لخلافة نيمار

وضع نادى برشلونة الإسبانى، العديد من النجوم كبدائل فى حالة رحيل مهاجم الفريق، البرازيلى نيمار دا سيلفا.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن النجم الأرجنتينى باولو ديبالا، يأتى على رأس النجوم المستهدفين من برشلونة، لخلافة نيمار الذى اقترب رحيله عن صفوف الفريق الكتالونى فى الميركاتو الصيفى، إلى نادى باريس سان جيرمان الفرنسى.

أضافت الصحيفة أن مسئولو برشلونة وضعوا ديبالا كخطة للطوارئ، فى حال رحيل نيمار وفشل إتمام صفقة ضم لاعب الوسط الإيطالى ماركو فيراتى، موضحة أن موقف المهاجم البرازيلى من الاستمرار مع البارسا فى خطر.

ديبالا
ديبالا

 

جماهير برشلونة تؤيد رحيل نيمار

فى مفاجأة غير متوقعة، كشف عدد كبير من جماهير نادى برشلونة الإسبانى، عن موافقتهم على الرحيل المحتمل للمهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا.

ونشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، استفتاء لجماهير برشلونة فى مختلف أنحاء العالم، حول رأيهم فى بقاء أو رحيل نيمار عن الفريق الكتالونى مع دفع الشرط الجزائى، والذى تجاوز عدد المشاركين فيه 18 ألف.

وكانت المفاجأة موافقة 81% من المشاركين فى التصويت والذين اقترب عددهم من 15 ألف، على مغادرة نيمار صفوف برشلونة فى الميركاتو الصيفى الحالى، فيما صوت 19% على بقاء المهاجم البرازيلى وعدم رحيله.

نتائج التصويت على رحيل نيمار أو بقاؤه
نتائج التصويت على رحيل نيمار أو بقاؤه

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة