طنطا يحرم حارسه الاحتياطى من مكافأة البقاء بالدورى.. اعرف السبب

الأحد، 23 يوليو 2017 02:06 م
طنطا يحرم حارسه الاحتياطى من مكافأة البقاء بالدورى.. اعرف السبب فايز عريبى
الغربية محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مجلس إدارة نادي طنطا برئاسة المحاسب فايز عريبي حرمان محمد شريف، حارس مرمى الفريق، من مكافأة البقاء فى الدورى والمقدرة بعشرة آلاف جنيه لكل لاعب.

وجاء قرار نادى طنطا بحرمان شريف من مكافأة البقاء فى الدورى، بسبب التقرير الذى قدمه الجهاز الفنى لمجلس الإدارة، والذى أكد فيه تعمد هروب اللاعب من مباراة النصر للتعدين فى الجولة 31 من بطولة الدورى الممتاز، والتى فاز فيها طنطا بهدف أحرزه جوزيف بيسة.

وحسب التقرير الذى قدمه الجهاز الفني لطنطا لمجلس الإدارة، رفض محمد شريف التدريب فى اليوم السابق للمباراة، رغم علمه بإصابة أحمد الشيخ حارس المرمى الاحتياطى بتورم فى ساعد الذراع الأيمن، على الرغم من المحاولات التي قام بها عبد الرؤوف عيد مع الحارس للنزول للتدريبات بعد تأكد غياب احمد ربيع الشيخ عن المباراة بسبب الإصابة.

كما أثبت التقرير رفض حارس طنطا الاحتياطى السفر لأسوان، على الرغم من حجز الجهاز الإدارى لتذكرة السفر بداعى مرض والدته، وهو ما لم يتقبله الجهاز الفنى الذى قدم تقريرا لمجلس الإدارة يطلب فيه التحقيق مع اللاعب بداعى الهروب من المباراة، خاصة أن الجهاز الفنى اضطر للاستعانة بمصطفى ديدا حارس فريق 97 لتعويض غياب أحمد ربيع الشيخ المصاب، والذى قرر الجهاز الفنى سفره للمباراة على الرغم من إصابته.

يذكر أن محمد شريف يلعب ضمن صفوف طنطا منذ ثلاثة مواسم، وساهم فى صعود الفريق للدورى الممتاز الموسم قبل الماضى، قبل أن يقوم بالتوقيع لسيراميكا كليوباترا قبل نهاية الدورى الممتاز بأربعة أسابيع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة