أخبار بايرن ميونخ اليوم عن استعداد البافاري لتعيين مدير كرة جديد

الإثنين، 24 يوليو 2017 01:24 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن استعداد البافاري لتعيين مدير كرة جديد بايرن ميونخ
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أولي هوينيس رئيس نادى بايرن ميونخ بطل الدورى الألمانى (بوندزليجا) اليوم الاثنين، إن النادى يهدف لتعيين مدير الكرة الجديد خلال ستة أسابيع، وذلك بعدما ظل المنصب شاغرا لنحو عام.

وأضاف هوينيس فى تصريحات للصحفيين، "أعتقد أننا سنعلن عن مدير الكرة الجديد بنادينا فى المستقبل القريب"، ولا يزال منصب مدير الكرة بالنادى البافارى شاغرا منذ أن رحل عنه ماتياس سامر قبل عام واحد.

وكان فيليب لام، القائد السابق لفريق بايرن ميونخ، مرشحا لتولى المنصب، لكنه أكد عدم استعداده لتولى المهمة، بينما لم يرغب هوينيس فى التعليق بشأن ترشيح أوليفر كان حارس مرمى الفريق السابق ، للمنصب.

بايرن ميونخ بطل الدوري الموسم الماضى
بايرن ميونخ بطل الدوري الموسم الماضى

وجاءت تصريحات هوينيس خلال تواجده فى سنغافورة، التي يخوض فيها بايرن ميونخ مباراتين وديتين استعدادا للموسم الجديد، أمام تشيلسى بطل إنجلترا غدا، الثلاثاء، وإنتر ميلان الإيطالى يوم الخميس المقبل.

وبعد الهزيمة الودية الثقيلة لفريق بايرن ميونخ أمام ميلان الإيطالي صفر / 4 في الصين أمس الأول، السبت، قال هوينيس، إنه بمجرد العودة إلى ألمانيا سيجرى فحصا وتقييم الجولة الآسيوية للفريق المتضمنة أربع مباريات.

بايرن ميونخ يحصد 100 مليون من عائدات البث
 

وذكر تقرير إخباري اليوم، الاثنين، أن بايرن ميونخ الألمانى سيجنى ما يقارب 100 مليون يورو (116 مليون دولار) من عائدات البث التليفزيونى لمبارياته فى الدورى الألمانى "البوندزليجا" خلال الموسم المقبل.

وأضاف تقرير مجلة "كيكر" الرياضية أن لايبزيج، وصيف البطل، يعيش حالة من السعادة، علماً بأن عائدات البث التليفزيوني لمبارياته في الموسم الجديد تقل عن ثلث المبلغ الذي سيجنيه بايرن ميونخ.

وأوضحت الصحيفة أن بايرن ميونخ سيحصد 7ر97 مليون يورو بالتحديد ليتربع بذلك على القمة، ويليه بروسيا دورتموند (5ر86 مليون يورو)، وشالكه (7ر79 مليون يورو)، وذلك من عائدات بيع حقوق بث مبارياتهم في البوندزليجا داخل ألمانيا وخارجها.

فريق بايرن ميونخ
فريق بايرن ميونخ

أما لايبزيج، فيحتل المركز الأخير بين فرق الدوري الالماني "البوندزليجا"، حيث ينتظر أن يحصد 6ر29 مليون يورو، علماً بأنه أحرز المركز الثاني لدى عودته إلى دوري الدرجة الأولى.

ولم تبدب رابطة الدوري الألماني، رغبة في التعليق على ما ذكره تقرير مجلة "كيكر"، وأشارت المجلة إلى أن الأندية الـ36 المنافسة في مسابقتي دوري الدرجتين الأولى والثانية، ستحصل على إجمالي 968 مليون يورو من الحقوق الداخلية و208 ملايين يورو من حقوق التسويق على المستوى الدولي في الموسم المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة