مصر تستعد لإسقاط منتخب قطر "المجنس" فى مونديال شباب كرة اليد بالجزائر

الإثنين، 24 يوليو 2017 08:00 ص
مصر تستعد لإسقاط منتخب قطر  "المجنس" فى مونديال شباب كرة اليد بالجزائر شباب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فى الواحدة ظهر اليوم الاثنين، منتخب شباب كرة اليد مواليد 96 بقيادة مديره الفنى وائل عبد العاطى، نظيره  القطرى الذى يضم عددًا من اللاعبين المجنسين فى إطار خامس مواجهاته بختام مواجهات الدور الأول ببطولة كأس العالم المقامة فى الجزائر.

ومن جانبه أكد مصطفى شوفى، رئيس بعثة منتخب مصر فى البطولة، أن المنتخب القطرى يضم  4 لاعبين مجنسين من مصر وهم كل من أحمد مجدى ومصطفى أمير ومحمد هانى وعمر حوجة فضلاً عن 6 لاعبين من البوسنة والهرسك و4 من تونس.

 

وائل عبد العاطى
وائل عبد العاطى

 

العقوبات وراء عدم انسحاب شباب كرة اليد من المونديال

كان خالد حمودة رئيس اتحاد كرة اليد المصرى قد أعلن قبل البطولة عن عدم انسحاب المنتخب من البطولة لوقوعه في مجموعة تضم قطر، فى ظل قطع العلاقات الدبلوماسية بين الدولتين حتى لا يتم توقيع عقوبات على مصر.

وأبلغ حمودة وزارة الرياضة بخوض لقاء قطر فى البطولة حتى لا تتعرض مصر لعقوبات بسبب الانسحاب.

شباب كرة اليد حصلوا على راحة أمس من المباريات

كان منتخب كرة اليد قد حصل على راحة سلبية من المباريات أمس الأحد، بعد أن تلقى خسارة أمام سلوفينيا فى رابع مواجهاته أول أمس السبت بنتيجة 28 / 23.

يذكر أن منتخب شباب كرة اليد قد خسر فى أولى مبارياته بالبطولة أمام فرنسا بنتيجة 36 /30، ثم تلقى خسارة أمام الدنمارك بنتيجة 26 / 20، ومن بعدها السويد بنتيجة 34 / 27 قبل أن يلتقى سلوفينيا.

شباب اليد
شباب اليد

 

 

وتضم  قائمة لاعبى منتخب الشباب لكرة اليد كلاً من: محمد عصام ومحمد صبحى وأحمد عبد العزيز، وأحمد هشام ومحمد عصام عبد الغنى وعبد الرحمن على ومهاب جمال ونور الدين عادل، وعمر بلال ويوسف خالد وشادى محمود وعبد الحميد السيد، ويحيى خالد وعبد الرحمن أحمد، ومؤمن على وهادى سليمان، فيما يرأس البعثة مصطفى شوقى عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة اليد.

 

وكانت بعثة منتخب شباب كرة اليد قد وصلت إلى الجزائر يوم 13 يوليو الحالى للدخول فى معسكر مغلق استعدادًا للمنافسات، حيث يرأس البعثة مصطفى شوقى عضو مجلس الاتحاد المصرى للعبة.

 

يذكر أن منتخب شباب كرة اليد خاض معسكر إعداد مغلق فى القاهرة بدار المدرعات قبل السفر إلى الجزائر، وخاض لقاءات ودية مع منتخب 98 الذى يستعد إلى مونديال جورجيا أغسطس المقبل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة