أخبار ريال مدريد اليوم عن اتفاق لضم مبابى مقابل 180 مليون يورو

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 02:02 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن اتفاق لضم مبابى مقابل 180 مليون يورو مبابى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ريال مدريد الإسبانى أنه عقد اتفاقا مبدئيا مع موناكو الفرنسى لضم المهاجم الشاب كليان مبابى مقابل 180 مليون جنيه يورو، مقسمة إلى 160 مليون رسوم انتقال و20 مليون مكافآت.

ريال مدريد يعقد أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم
 

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد توصل إلى اتفاق مبدئى من موناكو الفرنسى، لضم كليان مبابى مقابل 180 مليون جنيه يورو، ولا تزال المفاوضات قائمة بين الفريقين لوضع التفاصيل النهائية على التعاقد.

وأشارت الصحيفة إلى أن مهاجم موناكو الشاب وافق على الانتقال إلى ريال مدريد بعقد لمدة 6 مواسم، على أن يصل راتبه السنوى إلى سبعة ملايين  جنيه يورو صافى.

مبابى
مبابى يقترب من ريال مدريد

 

وذكر مصدر بإدارة ريال مدريد أن الصفقة تمت بعد اجتماع الأسبوع الماضى بين الفريق الملكى وموناكو وكان الفريق الفرنسى قد بدأ المفاوضات بمبلغ 190 مليون يورو.

وتعد صفقة انتقال مبابى إلى ريال مدريد هى الأغلى فى تاريخ كرة القدم، بعد صفقة انتقال الفرنسى بول بوجبا من يوفنتوس الإيطالى إلى مانشستر يونايتد الإنجليزى فى صفقة بلغت 89 مليون جنيه يورو خلال الصيف الماضى.

موناكو ينفى اتفاقه مع ريال مدريد
 

وعلى صعيد آخر ، ذكرت شبكة "سكاى سبورت" الإخبارية الإنجليزية، أن إدارة موناكو أكدت أنها لم تصل إلى أى اتفاق مع ريال مدريد بشأن انتقال المهاجم الشاب البالغ من العمر 18 عاما لصفوف الفريق الملكى، ونفت كل ما جاء على ماركا حول الاتفاق على البيع إلى ريال مدريد.

 

كاسيميرو يفتح الباب أمام نيمار للانضمام إلى ريال مدريد

 

فتح البرازيلى كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى، الباب أمام مواطنه نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة، للرحيل إلى صفوف الفريق الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قال كاسيميرو فى تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية إنه لم يتحدث مع نيمار حول مستقبله، مشددا على أنه لاعب عظيم ويعتبر موضع إعجاب بالنسبة له.

وردا على إمكانية انتقال نيمار إلى ريال مدريد، أكد كاسيميرو أن نيمار سيكون موضع ترحيب من جميع لاعبى الفريق الملكى، موضحا أن اللاعب يعرف ماذا يفعل.

نيمار
نيمار مرحب به فى ريال مدريد

 

وأضاف كاسيميرو أن نيمار لاعب مهم جدا لأى فريق لأنه دائما ما يقدم كرة قدم جميلة، موضحا أنه يتمنى التوفيق لمواطنه إذا ترك ناديه الحالى أو إذا استمر معه.

وكانت تقارير صحفية أكدت اقتراب نيمار دا سيلفا من اللعب بقميص نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، مقابل 222 مليون يورو هى قيمة كسر الشرط الجزائى فى عقد اللاعب مع برشلونة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة