أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 25/ 7 / 2017 تصريحات نارية لإيناسيو وضم عاشور وداوودا

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 11:40 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 25/ 7 / 2017 تصريحات نارية لإيناسيو وضم عاشور وداوودا إيناسيو المدير الفنى للزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الثلاثاء الموافق 25 / 7 / 2017 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها التصريحات النارية للبرتغالى أوجستو إيناسيو المدير الفنى للفريق قبل مباراة العهد اللبنانى بخلاف إنهاء صفقتى أحمد داوودا وصلاح عاشور.

إيناسيو: لن أطفش من الزمالك والإدارة هى من طلبت رحيل شيكابالا

قال البرتغالى أجستو ايناسيو، المدير الفنى لنادي الزمالك: "رفضت ضم رودريجو مدرب الأحمال لجهازى فى الزمالك وفوجئت به اليوم ولست فى حاجة لتواجده فهل هذا يحدث لتطفيشى من الزمالك فأنا لن أطفش لأنى أصحبت مشجعا زملكاويا".

وأضاف إيناسيو فى المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة العهد اللبنانى، أن إدارة نادى الزمالك هى من طلبت رحيل شيكابالا وليس هو كما يتردد داخل النادى.

إيناسيو المدير الفني لنادي الزمالك

إيناسيو يستشهد بزجاجة مياه غازية لوصف المحيطين برئيس الزمالك

وصف البرتغالى أجستو إيناسيو المدير الفنى لنادى الزمالك، بعض المحيطين بمرتضى منصور رئيس النادى بإنهم يسعون للحفاظ على مناصبهم حتى لو بالموافقة على أى أمر.       

فسر ايناسيو تصريحاته بزجاجة كانز مشيرا إليها قائلا: "لو قال رئيس نادى الزمالك إن هذه العبوة ليست كانز أو مياه غازية سيصدق هؤلاء على قوله أو وصفه من أجل الحفاظ على بقائهم فى مناصبهم".

إيناسيو: لم أختر صفقات الزمالك وإصابة كاسونجو "مفاجأة".. ونادى تركى طلب التعاقد معى

أكد البرتغالى إيناسيو المدير الفنى لنادي لزمالك، أنه لم يختر الصفقات الجديدة للفريق لكنها عرضت عليه ووافق، مبديًا استياءه من إصابة الكونغولى كاسونجو مهاجم الفريق الجديد.

قال المدير الفنى لنادى الزمالك فى المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة العهد اللبنانى: "لماذا لم يتم توقيع الكشف الطبى على كاسونجو؟!.. إصابته كانت مفاجأة بالنسبة لى".            

الزمالك: محاسبة إيناسيو بعد مباراة العهد وواثقون فى اللاعبين
 
أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، المشرف العام على الكرة، أن مجلس الإدارة لم يتخذ قرارًا بإقالة البرتغالى أجستو إيناسيو، مضيفًا أن محاسبة المدير الفنى ستكون بعد الانتهاء من مباراة العهد اللبنانى، المقرر لها غدًا الأربعاء، فى الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة العربية.

طارق يحيى يقود تدريب الزمالك بسبب مؤتمر إيناسيو

تولى طارق يحيى المدرب العام لنادى الزمالك، قيادة مران الفريق فى بدايته، بسبب تواجد البرتغالي أوجستو ايناسيو المدير الفنى للفريق فى المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة العهد اللبنانى.
 
ومن المقرر أن يلتقى نادى الزمالك، غدًا الأربعاء، مع العهد اللبنانى، في الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية.
 
طارق يحيى

رسميًا.. الزمالك يتسلم استغناء داوودا من المقاصة

تسلم مسئولو نادى الزمالك الاستغناء الخاص بـأحمد داوودا لاعب نادى مصر المقاصة بشكل رسمى بعد سداد 6 ملايين جنيه للنادى الفيومى.

وبذلك أصبح أحمد داوودا لاعبًا فى صفوف نادى الزمالك بشكل رسمى ومن المنتظر انضمامه للتدريبات الجماعية خلال الساعات القليلة المقبلة.

ننشر صورة استغناء صلاح عاشور للزمالك

ينشر "اليوم السابع"، صورة استغناء صلاح عاشور مهاجم إنبى لنادى الزمالك، بعد إتمام الصفقة بشكل رسمى بين الناديين، بعد سداد 3.5 مليون جنيه للنادى البترولى .

وبذلك أصبح صلاح عاشور لاعبًا فى صفوف نادى الزمالك بشكل رسمى ومن المنتظر انضمامه للتدريبات الجماعية خلال الساعات القليلة المقبلة .

استغناء صلاح عاشور للزمالك
استغناء صلاح عاشور للزمالك

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة