أخبار أرسنال اليوم عن مشاركة الننى بالتدريبات قبل كأس الامارات

الخميس، 27 يوليو 2017 05:54 م
أخبار أرسنال اليوم عن مشاركة الننى بالتدريبات قبل كأس الامارات محمد الننى - صورة أرشيفية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر، فى تدريبات أرسنال الإنجليزى، اليوم، الخميس، استعدادًا لمواجهة بنفيكا البرتغالى وأشبيلية الإسبانى يومى 29 و30 يوليو الحالى، فى بطولة كأس استاد الإمارات الودية.

 

محمد الننى يستعد للموسم الجديد مع أرسنال

 

وقدم محمد الننى مستويات مميزة مع فريق أرسنال خلال فترة الإعداد، على الرغم من مشاركته فى مركز جديد وهو "قلب الدفاع"، وتمكن من تسجيل "هدف" فى مباراة ويسترن سيدنى الاسترالي.

كما تم اختياره من جانب صحيفة "ديلى ميل" البريطانية ثانى أفضل لاعبى أرسنال الإنجليزى أمام بايرن ميونخ الألمانى، فى المباراة التى جمعتهما بمدينة "شنجهاى" الصينية، ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

وتغلب أرسنال على بايرن ميونخ بنتيجة 3 – 2 عبر ركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابى 1/1، ومنحت الصحيفة محمد الننى 7 – 10 فى التقييم الذى أعدته عن مستويات لاعبى أرسنال فى مباراة بايرن ميونخ.

 

محمد الننى يتمسك بالبقاء فى أرسنال

 

يعتزم محمد الننى، رفض العرض المقدم من نادى جالطة سراي التركي للرحيل عن صفوف أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مثلما حدث مع ليستر سيتي الانجليزي، حيث يرغب "الفرعون المصري" في البقاء ضمن صفوف أرسنال على الرغم من تضاءل حظوظه في التواجد بالتشكيلة الأساسية للفريق اللندني في الموسم الجديد.

كانت تقارير صحفية إنجليزية، ذكرت في وقت سابق، أن نادى أرسنال اشترط الحصول على 10 ملايين جنيه إسترلينى نظير الموافقة على رحيل لاعبه المصرى محمد الننى إلى صفوف جالطة سراى التركى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن نادى أرسنال سيمنح محمد الننى الضوء الأخضر للرحيل عن صفوف الفريق اللندنى حال توصله لاتفاق نهائى مع مسئولى جالطة سراى على ضم "الفرعون المصرى".

وكانت صحيفة "ديلى اكسبريس" الإنجليزية قالت فى وقت سابق، أن سينك إرجون المدير الرياضى للنادى التركى وصل إلى العاصمة الإنجليزية "لندن" للدخول فى مفاوضات رسمية مع إدارة أرسنال على ضم محمد الننى.

يذكر أن محمد الننى قد انضم إلى أرسنال خلال شتاء 2016 قادما من بازل السويسرى بمبلغ 5 ملايين جنيه إسترلينى.


 

باريس سان جيرمان يجدد طلبه لشراء سانشيز من أرسنال
 

قدمّ باريس سان جيرمان الفرنسى صفقة جديدة بقيمة 44 مليون جنيه إسترلينى لضم التشيلى أليكسيس سانشيز صانع ألعاب أرسنال الإنجليزى.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن باريس سان جيرمان جدد مفاوضاته مع سانشيز بالرغم أن أرسين فينجر مدرب أرسنال أصر على أنه لن يبيع اللاعب بأى حال.

سانشيز مهاجم أرسنال
سانشيز مهاجم أرسنال

 

من جانبها، أشارت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية إلى أن الفريق الباريسى قدم عرضًا رسميًا لإغراء أرسنال من أجل بيع سانشيز، حيث لم يتبق فى عقد اللاعب التشيلى مع المدفعجية سوى عام واحد، وكان اللاعب البالغ من العمر 28 عاما، قد أكد في وقت سابق على رغبته فى اللعب بنادى يشارك في دوري أبطال أوروبا.

كان باريس سان جيرمان قد قدمّ عرض سابق لضم سانشيز مقابل 35 مليون إسترلينى إلا أنه تم رفضه من إدارة نادى أرسنال.كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادى أرسنال اشترط الحصول على 10 ملايين جنيه إسترلينى نظير الموافقة على رحيل لاعبه المصرى محمد الننى إلى صفوف جالطة سراى التركى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة