"نجوم المظاليم" يغزون الدورى الممتاز

الخميس، 27 يوليو 2017 09:15 ص
"نجوم المظاليم" يغزون الدورى الممتاز شعار الدورى المصرى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زاد عدد لاعبى دورى الدرجة الثانية الذين حصلوا علي فرصة اللعب في الدورى الممتاز، بعدما نجح أندية دورى الأضواء والشهرة فى التعاقد مع عدد كبير من مواهب دورى المظاليم، باعتبار أنهم أقل تكلفة من لاعبى دورى الدرجة الأولى.

الكثير من اللاعبين المغمورين بدورى المظاليم الذين غزوا الدورى المصرى خلال الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف فرق الممتاز بالدورى القادم موسم 2017 / 2018، وتعقد عليهم الأجهزة الفنية لفرق الأضواء والشهرة آمالا لتحقيق إضافة قوية لصفوفهم.

ويعد الإسماعيلي من أكثر اللاعبين تعاقدا مع لاعبين من المظاليم بعدما تعاقد مع أحمد الجعيدي من غزل بورسعيد أحمد الجندى مهاجم منتخب السويس وعبد الرحمن مجدي لاعب الترسانة ومحمد صادق لاعب القناة ومحمد اسلام فراج لاعب المريخ وأسامة إبراهيم كاجو لاعب اف سي مصر ومحمد فوزى حارس مرمى غزل المحلة ومحمود صديق حارس مرمى سوهاج.

وفى الرجاء تعاقد مع عدة لاعبين من أندية الممتاز "ب" مثل عبد الرحمن عامر لاعب فاركو ومحمد محسن لاعب منتخب السويس ومحمود بحبح لاعب الزرقا ومحمد البعلى من غزل المحلة، فيما تعاقد المقاصة مع الثنائى اسلام جابر لاعب الشرقية للدخان ومروان حمدي لاعب النصر والصاعد حديثا للدورى الممتاز، علما بأن الفريق الفيومى له تجارب ناجحة مع لاعبي المظاليم أبرزهم ميدو جابر ومحمود دونجا وحسين الشحات.

والمصرى تعاقد مع عمر كمال عبد الواحد لاعب اتحاد الشرطة، فيما تعاقد سموحة مع عبد الله بكري مدافع نبروه ، كما نجح المقاولون فى ضم شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا ، وتعاقد وادى دجلة مع محمد حسن من بلدية المحلة ، فيما تعاقد طلائع الجيش مع اسلام بخيت من الجونة ومحمد شريف وأحمد حجاج من حرس الحدود.

وأتم انبى اجراءات ضم بسام ماهر وفتحي عثمان وسمير فكرى ثلاثي فريق تليفونات بني سويف، فيما تعاقد الداخلية مع محمد فتحى لاعب بلدية المحلة.

وتراجع الأهلى والزمالك عن فكرة ضم لاعبين من دورى الدرجة الثانية، لاسيما بعد فشل تجارب انضمام لاعبي المظاليم الي القطبين وكان إسلام الفار لاعب الفريق الأحمر والقادم من نجوم المستقبل والمعار لأسوان في الموسم الماضى آخر تجارب الأهلى مع لاعبي الدرجة الثانية .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة