مهاجم الترجى لـ"اليوم السابع": أتمنى مواجهة الأهلى فى نهائى العرب

الجمعة، 28 يوليو 2017 05:19 م
مهاجم الترجى لـ"اليوم السابع": أتمنى مواجهة الأهلى فى نهائى العرب فخر الدين بن يوسف مهاجم الترجى التونسى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فخر الدين بن يوسف، مهاجم الترجى التونسى، على أن ناديه لم يكشف عن وجهه الحقيقى حتى الآن فى البطولة العربية المقامة حالياً فى مصر والتى تستمر حتى السادس من أغسطس القادم، موضحاً أن بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى التونسى قدم 50% فقط من مستواه أمام نفط الوسط العراقى والمريخ السودانى.

وقال فخر الدين بن يوسف، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "انتظروا الترجى فى الدور نصف النهائى ونهائى البطولة العربية بمشيئة الله، قدمنا مباراة جيدة أمام المريخ السودانى والفريق استحق الحصول على النقاط الثلاثة".

أضاف مهاجم الترجى، "حضرنا إلى مصر من أجل المنافسة على الفوز بلقب البطولة العربية، وأتمنى ملاقاة الأهلى فى المباراة النهائية".

واصل فخر الدين بن يوسف تصريحاته قائلاً، "سنواجه الهلال السعودى فى الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بجدية تامة، وعلى الرغم أن المنافس يشارك فى البطولة بفريق الشباب إلا أنه يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين وأبرزهم عبد الكريم القحطانى".

وتأكد صعود الترجى التونسى إلى الدور نصف النهائى بالبطولة العربية، إذ يتصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق 4 نقاط على الهلال السعودى صاحب الوصافة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة