اخبار النادي الاهلي اليوم السبت 29 / 7 / 2017 اكرامى يظهر بعد غياب 12 يوما

السبت، 29 يوليو 2017 11:06 م
اخبار النادي الاهلي اليوم السبت 29 / 7 / 2017 اكرامى يظهر بعد غياب 12 يوما شريف اكرامى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار النادى الأهلي اليوم السبت 29 / 7 / 2017، شهدت العديد من الأحداث أهمها عودة الحارس شريف إكرامى للظهور فى ملعب التتش بعد غياب دام 12 يومًا بسبب حصوله على إذن من الجهاز الفني بقيادة حسام البدرى وسفره خارج مصر.

شريف إكرامى يظهر فى تدريبات الأهلى بعد إجازة 12 يومًا

 

انتظم شريف إكرامي، حارس مرمى النادى الأهلى، فى المران الجماعى الذى يشهده ملعب مختار التتش يفرع النادى بالجزيرة ،وجاء انتظام "إكرامي" بعد حصوله على راحة لمدة 12 يومًا، من بعد مواجهة الزمالك، فى ختام بطولة الدورى الممتاز، الذى توج به المارد الأحمر للمرة الـ39 بتاريخه.

شريف اكرامي
شريف اكرامي

هشام محمد يظهر فى تدريبات الأهلى للمرة الأولى

 

انتظم هشام محمد لاعب وسط الأهلى الجديد فى مران فريقه مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لبداية مشواره مع الفريق الأحمر بعد انتقاله إليه من صفوف المقاصة ،وقرر الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى وضع برنامج تأهيلي خاص للاعب يقوم بتنفيذه فى الأيام المقبلة؛ حتى يكون جاهزًا للمشاركة مع الأهلي فى المباريات المقبلة.

هشام محمد
هشام محمد

الأهلي يفاضل بين ألمانيا وهولندا والنمسا وإسبانيا لإقامة معسكر خارجى

 

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي ، إن الجهاز الفنى للفريق، بقيادة حسام البدرى، يفاضل حالياً بين 4 دول لاستضافة المعسكر الإعدادى للفريق فى الموسم الجديد ،وأضاف عبد الحفيظ، فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلي، أن الجهاز الفنى يفاضل حالياً بين ألمانيا أو هولندا أو النمسا، أو إسبانيا لاستضافة المعسكر الإعدادى للأهلي للموسم الجديد.

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

محمود طاهر يعود للقاهرة غداً بعد رحلة علاجية فى لندن

 

يعود محمود طاهر، رئيس النادى الاهلي من لندن غداً، الأحد، بعد رحلة علاجية هناك استمرت عدة أيام تغيب بسببها عن حضور افتتاح البطولة العربية التى يُشارك فيها الأهلي حالياً وعن المباريات الثلاثة التى خاضها بطل مصر بالبطولة.

 

محمود طاهر
محمود طاهر

الأهلى يدرس التعاقد مع ثنائى دفاع وإعارة رحيل

 

يدرس النادى الاهلى التعاقد مع لاعبين اثنين فى خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعويض رحيل أحمد حجازى، المنضم حديثاً لنادى ويست بروميتش الإنجليزى على سبيل الإعارة موسما.

دويدار
دويدار

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة