"ثقافة الأقصر" ينهى استعداداته لاستقبال مؤتمر دور الشباب فى الإصلاح الثقافى

الأحد، 30 يوليو 2017 12:19 م
"ثقافة الأقصر" ينهى استعداداته لاستقبال مؤتمر دور الشباب فى الإصلاح الثقافى الكاتب الصحفى حلمى النمنم وزير الثقافة
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى قصر ثقافة الأقصر استعداداته لاستقبال مؤتمر دور الشباب فى الإصلاح الثقافى "مصر بشبابها أقوى"، الذى ينظمه المجلس الأعلى للثقافة، تحت رعاية الكاتب الصحفى حلمى النمنم وزير الثقافة، فى الفترة من 30 يوليو وحتى 3 أغسطس.

وقال محمد فراج مدير قصر ثقافة الأقصر، إنه تم تجهيز 4 قاعات للندوات والموائد المستديرة التى تعمل بالتوازى، إلى جانب المسرح الذى يستوعب 570 شخصا للجلسات العامة.

جدير بالذكر أن فعاليات مؤتمر "دور الشباب فى الإصلاح الثقافى.. مصر بشبابها أقوى، تنطلق اليوم،  فى السادسة من مساء الأحد الموافق 30 يوليو 2017؛ بالمسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية بالقاهرة؛ وتنتقل الفعاليات اعتبارا من اليوم الثانى للمؤتمر الموافق الاثنين 31 يوليو وحتى الخميس 3 أغسطس 2017 إلى قصر ثقافة الأقصر بمحافظة الأقصر، ويقام المؤتمر بمشاركة 250 فتاة وشاب من المبدعين من مختلف محافظات مصر،  بالإضافة إلى عدد من الرموز الفكرية، ووافق الكاتب الصحفى حلمى النمنم، وزير الثقافة، على تنظيم المؤتمر، إيمانا بدور الشباب فى تنمية المجتمع، من خلال استغلال طاقاتهم بشكل إيجابى يساعد على رفع الوعى والإصلاح الثقافى، حيث يشارك فى المؤتمر 250 فتاة وشاب من المبدعين من مختلف محافظات مصر،  بالإضافة إلى عدد من الرموز الفكرية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة