باريس تتأهب لتقديم نيمار فى صفقة القرن بـ"ساحة تروكاديرو"

الإثنين، 31 يوليو 2017 08:15 م
باريس تتأهب لتقديم نيمار فى صفقة القرن بـ"ساحة تروكاديرو" ساحة "تروكاديرو" فى العاصمة الفرنسية باريس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، للتقديم الرسمى للنجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، بعدما أصبح التعاقد معه وشيكًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فى صفقة تعد الأغلى فى تاريخ كرة القدم، حيث تقدر بـ222 مليون يورو، هى قيمة كسر الشرط الجزائى للاعب فى عقده مع البارسا.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية نقلاً عن تقارير فرنسية، أن نادى باريس سان جيرمان اتصل بالفعل بمسئولى العاصمة "باريس" من أجل السماح لهم باستخدام الساحة الأشهر "تروكاديرو" من أجل تنظيم حفل تاريخي لتقديم النجم البرازيلى نيمار خلال الأسبوع الحالى.

وأضافت الصحيفة أن نادى العاصمة الفرنسية يسعى لتقديم نيمار مثلما فعلوا مع زلاتان إبراهيموفيتش فى عام 2012، بعدما حصلوا وقتها على إذن من الحكومة لتقديم النجم السويدى فى الساحة وسط تواجد الآلاف من المشجعين.

أشارت الصحيفة إلى أن الفكرة فى اختيار ساحة "تروكاديرو" لتقديم نيمار، هى اختيار مكان رمزى للعاصمة الفرنسية حيث تعد الأنسب خاصة مع وجود برج إيفل فى الخلفية.

وأوضحت الصحيفة أن الشرطة الفرنسية أيضًا وضعت خطتها الاستراتيجية من أجل تجنت التكتلات والسيطرة على حركة المرور أثناء حفل تقديم "صفقة القرن" نيمار دا سيلفا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة