فيتشر

متعب وحسام غالى "صداع" مزمن فى رأس الأهلى

الإثنين، 31 يوليو 2017 09:15 ص
متعب وحسام غالى "صداع" مزمن فى رأس الأهلى متعب وحسام غالى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


مازال ثنائى فريق الكرة الأول بالأهلى، عماد متعب وحسام غالى يواجهان المصير المجهول داخل القلعة الحمراء خاصة مع كثرة الأقاويل التى تتردد بين الحين والآخر، عن تفكير الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى فى الاستغناء عنهما ومنحهما الضوء الأخضر للانضمام لأى فريق أخر فى الموسم الجديد.

 

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، خرج منذ أيام وبالتحديد عقب أزمة متعب ورفضه المشاركة فى مباراة الفيصلى الأردنى بالبطولة العربية، مؤكدا على أن محمود طاهر رئيس النادى سيعقد جلسة مع حسام البدرى للحديث عن مستقبل متعب مع الفريق.

 

إدارة الأهلي تخشى فى الوقت الحالى من الاستغناء عن الثنائى الأكبر بالفريق حتى لا تتعرض لسيل من الانتقادات الحادة خاصة وأنهما مازالا قادرين على العطاء داخل المستطيل الأخضر وهو ما يظهر فى بعض المباريات التى يشاركون فيها، لكن حسام البدرى يرى أنه من الضرورى بناء قاعدة من الشباب تستطيع أن تفيد الفريق خلال الفترة المقبلة، حتى لا يتم الاعتماد فى مركز واحد على لاعب بعينه وحال إصابته أو بعده عن مستواه يصعب تعويض غيابه.

 

ويواجه المدير الفنى للأهلى، أزمة كبيرة خاصة بعد التعاقد مع أكثر من لاعب فى أماكن غالى ومتعب، وينوى الدفع بهم حيث أنهم صغار السن ولديهم لياقة ومهارات فنية عالية وبالتالى لم يعد يحتاج إلى خدمات كباتن القلعة الحمراء.

 

المؤكد هو عدم اعتزال الثنائى هذا الموسم نظرا لقيدهما فى قائمة الفريق إفريقيا، كما أن كل التصريحات التى يطلقها وكيل اعمالهما نادر شوقى تؤكد أنهما سينهيان علاقتهما بالساحرة المستديرة نهاية الموسم القادم وليس فى الصيف الجارى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة