س&ج.. كيف استفادت ألمانيا من كأس القارات قبل المونديال؟!

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 11:40 ص
س&ج.. كيف استفادت ألمانيا من كأس القارات قبل المونديال؟! منتخب ألمانيا بطل كأس القارات
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق المنتخب الألمانى العديد من المكاسب، عقب التتويج ببطولة كأس العالم للقارات التى أقيمت فى روسيا خلال الفترة من 17 يونيو حتى 2 يوليو الجارى، للمرة الأولى فى التاريخ على حساب تشيلى، بهدف دون مقابل، على ملعب "كريستوفسكى" بمدينة سان بطرسبرج، نستعرض أبرز هذه المكاسب فى التقرير التالى..


 

هل نجح لوف فى تقديم جيل جديد للكرة الألمانية؟
 

تعرض المدرب الألمانى يواكيم لوف، لانتقادات كثيرة عقب إعلان قائمة منتخب بلاده المشاركة فى كأس القارات، لكنه أثبت صحة وجهة نظرة فى تكوين جيل جديد من اللاعبين ينافس النجوم الكبار، خاصة بعد التتويج باللقب بعد مونديال البرازيل 2017.

احتفال ألمانيا بلقب مونديال القارات
احتفال ألمانيا بلقب مونديال القارات


 

كيف نجح شباب ألمانيا فى تقديم بدائل للنجوم الكبار؟
 

نجح العديد من لاعبى الماكينات فى أن يصبحوا بدائل قوية للكبار خاصة فى تقديم اللمسة الأخيرة وتشكيل خطر كبير على مرمى الخصوم، ومن أبرزهم ابن الثانية والعشرين ليون جوريتزكا، وسيباستيان رودى.

لوف وإنفانتينو رئيس الفيفا
لوف وإنفانتينو رئيس الفيفا


 

ما هى الخطة الناجحة التى اتبعها لوف فى كأس القارات؟
 

اعتمد يواكيم لوف على تشكيلة 3-4-2-1 فى البطولة، والتى نجح من خلالها فى حشد اللاعبين تجاه الهجوم مع الدفاع فى العمق بشكل أكبر وأفضل مما ظهر عليه المنتخب الألمانى فى السنوات الأخيرة، حيث كان الهجوم أكثير مرونة وديناميكية.

منتخب ألمانيا بطل كأس القارات
منتخب ألمانيا بطل كأس القارات


 

هل يملك لوف العديد من الخيارات المتنوعة فى الفترة المقبلة؟
 

أصبح لوف يملك العديد من الإمكانيات والخيارات العديدة تحت تصرفه فى السنوات المقبلة، خاصة بعد نجح المنتخب الألمانى للشباب فى التتويج بكأس الأمم الأوروبية، وهو ما يعنى وجود بعض المواهب الشابة التى تستطيع الدفاع عن لقب كأس العالم العام المقبل فى روسيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة