مصطفى فتحى يوقع عقدين مع التعاون السعودى لمدة 4 سنوات

الأربعاء، 05 يوليو 2017 12:45 م
مصطفى فتحى يوقع عقدين مع التعاون السعودى لمدة 4 سنوات مصطفى فتحى انتقل رسميا للتعاون السعودى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد يحيى وكيل أعمال مصطفى فتحى صانع ألعاب نادى الزمالك أن اللاعب وقع على عقدين مع نادى التعاون السعودى الذى حصل على خدماته بشكل رسمى لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة .

وقال أحمد يحيى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن مصطفى فتحى وقع على عقد إعارة لصفوف نادى التعاون السعودى لمدة موسم واحد فقط يبدأ من الميركاتو الصيفى الحالى.

مصطفى فتحى ووكيل أعماله مع مسئولى التعاون السعودى
مصطفى فتحى ووكيل أعماله مع مسئولى التعاون السعودى

أضاف أحمد يحيى أن مصطفى فتحى وقع على عقد ثانى مع نادى التعاون السعودى لمدة 3 سنوات يبدأ من الموسم بعد القادم، موضحاً أن تفعيل العقد الثانى يرتبط بتفعيل نادى التعاون لبند الشراء النهائى لصانع ألعاب نادى الزمالك و المنصوص عليه فى العقد المبرم بين الناديين .

مصطفى فتحى انتقل للتعاون رسميا

وأنهى نادى الزمالك صفقة انتقال مصطفى فتحى لصفوف نادى التعاون السعودى بشكل رسمى، بعدما وقع أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى، عقود انتقال اللاعب بعد الاتفاق على انتقاله على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل مليون و400 الف دولار مع وجود بند بأحقية التعاون فى شرائه بشكل نهائي مقابل 3.6 مليون دولار بعد نهاية الإعارة.

مصطفى فتحى بعد التوقيع للتعاون
مصطفى فتحى بعد التوقيع للتعاون

مصطفى فتحى يوقع عقود التعاون

كما وقع مصطفى فتحى ، بشكل رسمى على عقود انضمامه للتعاون السعودي، في حضور وكيل أعماله أحمد يحيى ووضع مسئولو الزمالك، بندا فى عقد رحيل اللاعب يقضى بحصول النادى الأبيض على 10% نسبة إعادة بيع ويتم تفعيل هذا البند فى حالة تفعيل التعاون لبند شراء اللاعب بشكل نهائى.

مصطفى فتحى يخضع للكشف الطبى بالسعودية

كما اتفق مسئولو التعاون مع الزمالك، على تحويل قيمة انتقال اللاعب بعد خضوعه للكشف الطبي فى السعودية، وكان يرغب مسئولو النادى السعودي في خضوعه لذلك الفحص الأسبوع الجاري ورفض مرتضى منصور ، سفر اللاعب خلال الأسبوع الحالى لارتباطه مع الفريق بمواجهتى الاتحاد السكندري وأهلى طرابلس الليبى، المقرر لهما غدا الخميس والأحد المقبل على الترتيب وبذلك سيرجئ التعاون تحويل قيمة الإعارة .

مصطفى فتحى وعصام الحضرى مع مسئولى التعاون
مصطفى فتحى وعصام الحضرى مع مسئولى التعاون









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة