مرتضى منصور: سأتدخل فى التشكيل واحتراف مصطفى فتحى "مشروط" بتنفيذ وعده

الجمعة، 07 يوليو 2017 12:49 ص
مرتضى منصور: سأتدخل فى التشكيل واحتراف مصطفى فتحى "مشروط" بتنفيذ وعده مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إنه قال للبرتغالى إيناسيو المدير الفنى للفريق إنه هناك رئيس للمركب متمثل فى شخصه بينما يلعب المدرب دور قبطان المركب.

ورد مرتضى منصور فى تصريحات تليفزيونية لقناة on sport مع الإعلامى سيف زاهر، على تدخله فى تشكيل الفريق أمام أهلى طرابلس الليبى، قائلاً:"نعم سأتدخل فى التشكيل هيا مش كيميا يعنى هلعب اللاعبين الذين لم يشاركوا أمام الاتحاد السكندرى والذى أراحهم إيناسيو من أجل المواجهة الهامة أمام الأهلى الليبي".

وأضاف مرتضى منصور، إنه اتفق مع المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على عودة الجمهور فى دورى الموسم الجديد، فى حالة نجاح التجربة فى البطولات الإفريقية خلال الموسم الحالى.

كما أشار مرتضى منصور إلى عدم رضاه عن أداء مصطفى فتحى أمام الاتحاد السكندرى، قائلاً:"مصطفى فتحى كان خايف على نفسه ولم أوقع عقد انتقاله للتعاون السعودى حتى الآن وهو عارف أنا شارط عليه فى المباراة المقبلة أمام الأهلى الليبى".

وشدد مرتضى منصور، أن الإيفوارى سيسيه موجود فى نادى الزمالك وحصل على بطاقته رغم توثيق أسوان لعقده، موضحاً: إنه لا يريد الدخول فى خلاف مع أسوان نظراً للعلاقات الطيبة مع النادى الأسوانى، مشيراً إلى أحمد جعفر وإسلام جمال بأنهما لا يستحقان ارتداء قميص الفريق الأبيض لابتعادهم عن الفريق رغم عدم تعرضهم للإصابات.

وأشار مرتضى منصور إلى ستانلى بأنه كان يتمنى بقائه فى الزمالك، إلا أن ماجد سامى رئيس نادى دجلة رفض التفاهم رغم إنه عرض عليه نفس عرض القادسية السعودى والمقدر بمليون و300 ألف دولار.

واختتم مرتضى منصور، إنه أوضح لإيناسيو بعض النقاط الخاصة باللاعبين.. لكنه قال له إنه عليه التركيز ثم الرد فى جلسة أخرى بعد مواجهة الأهلى الليبى الحاسمة بدورى الأبطال، موضحاً إنه لو أراد رحيله كان سيرفض الجلوس معه فى جلسة الساحل الشمالى والتى استضاف فيها المدرب بمنزله الخاص.










مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

خبدالرحمن بدرالدين\النمسا

الزم الصمت لوجه الله

والله العظيم لم اجد فى حياتى واحد بالهطل والعبط بتاع مورتا ثم لو الزمالك فاز يقول انامن وضع التشكيل ولو انهزم يقول هو انا بتتدخل فى التشكيل منك لله ضيعت النادى

عدد الردود 0

بواسطة:

هارون

مرتضي

رجل اهوج وهو بيقول الحقيقه ويجب علي الجمعية ورموز النادي ولاعبيه القدامي ومجلس إدارة الزمالك العريق تعيين مرتضي منصور مدير فني للفريق وتعيين أحمد مرتضي مدرب مساعد وهاني زاده مدرب واسماعيل يوسف مترجم لمرتضي حتي تنتهي هذه المهزله وبذلك سيحصد الزمالك البطولات والمفيد كفايه سمسره في احضار المدربين واعارة وشراء اللاعبين وبيعهم نحت مسمي ان حصلنا علي ثلاث بطولات في عهدنا وعيبكم انكم فاكرين ان الناس بيضحك عليها انتم هبل أنتم من اهلكتم المآل العام بدون الحصول على اي بطوله في جميع الالعاب وفي المبادئ والقيم والروح الرياضية الطبيه وهو لا ينكسف علي روحه هو بيقول ان الدوري والكأس حصلت عليهم أنا وليس فريرا المدرب السابق رجل اهبل وكل لاعيبة النادي القدامي وأعضاء الجمعية العمومية الضعيفه الهزيله يخشوا أن يقولوا غير صحيح لأنهم لو قالوا لمنعوا من دخول النادي الذي اصبح عزبه لهذا الاهوج واولاده والذين يحتاجون فعلا لمصحه اومستشفي الامراض العقليه

عدد الردود 0

بواسطة:

كابتن احمد

ابوس راسك بلاش

متنزل تلعب احسن .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة