بالصور.. لماذا رفض أساطير الكرة الانضمام للأندية الإنجليزية؟

السبت، 08 يوليو 2017 08:00 ص
بالصور.. لماذا رفض أساطير الكرة الانضمام للأندية الإنجليزية؟ ميسي ورونالدو وكاكا وبوفون رونالدينيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل العديد من نجوم كرة القدم الكبار فى العالم، رفضهم للعروض المحتملة من قبل الأندية الإنجليزية، فى سوق الانتقالات خلال السنوات الأخيرة.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، التكهنات حول مستقبله بعدما وافق على تجديد عقده مع الفريق الكتالونى حتى عام 2021، بحصوله على 500 ألف جنيه استرلينى فى الأسبوع.

ميسي
ميسي

 

وأضافت الصحيفة أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، من المتوقع أن يعقد مفاوضات جديدة تؤدى لاستمراره مع ريال مدريد خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك لتنتهى التكهنات حول انضمام الدون أو البرغوث الأرجنتينى لنادى مانشستر سيتى الإنجليزى خلال الصيف الحالى.

وأشارت الصحيفة إلى أن نجوم الساحرة المستديرة رفضوا جميع الفرص التى أتيحت لهم بالانتقال للعب فى الدوري الإنجليزي فإلى جانب ميسي ورونالدو، نجد أن نيمار دا سيلفا، ومواطنه رونالدينيو، سيرجيو راموس، وجانلويجى بوفون.

رونالدو
رونالدو

 

أوضحت الصحيفة أن الاستثناء الغريب هو انتقال بول بوجبا فى صفقة تاريخية بلغت 89 مليون جنيه إسترلينى إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزى، فى الصيف الماضى.

وأرجعت الصحيفة رغبة العديد من نجوم كرة القدم العالمية فى قضاء أفضل سنوات حياتهم فى البريميرليج إلى العديد من الأسباب على رأسها طموح الفوز بدورى أبطال أوروبا، حيث رفعت الأندية الإنجليزية كأس المسابقة مرة واحدة فقط فى السنوات التسع الماضية.

بوفون
بوفون

 

وتابعت الصحيفة أن النجوم الكبار يجدون إغراءات كبيرة من جانب الأندية الأخرى بعيدًا عن إنجلترا وعلى رأسها إسبانيا، ومنها رحيل رونالدو إلى صفوف ريال مدريد قادما من مانشستر يونايتد ببساطة كبيرة، وأيضًا نادى برشلونة الذى يعد مصدر جذب لنجوم أمريكا الجنوبية على مر السنين.

رونالدينيو
رونالدينيو

 

وواصلت الصحيفة سردها للأسباب التى تدفع العديد من النجوم إلى عدم الانضمام إلى الأندية الإنجليزية، ومنها نمط الحياة فى إنجلترا الذى لا يتقبله بعض اللاعبين، بالإضافة إلى المناخ غير المناسب لبعضهم على عكس ما يجدونه فى المدن الإسبانية الكبرى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة