س و ج.. من هو خليفة كوستا فى تشيلسى؟

السبت، 08 يوليو 2017 12:20 م
س و ج.. من هو خليفة كوستا فى تشيلسى؟ كونتي مع كوستا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش نادي تشيلسي الإنجليزي، بقيادة الإيطالي أنطونيو كونتي، حالة من القلق بشأن مستقبل هجوم الفريق فى الموسم الجديد، لاسيما بعد قرار مدرب البلوز الإستغناء عن مهاجم الفريق الإسباني دييجو كوستا فى الموسم الجديد.

الازمة تكمن فى أن روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون الذى كان ينوى كونتي تعويض كوستا به، أصبح مهاجماً في نادي مانشستر يونايتد، بعدما أبدى رغبته في العودة لأحضان مدربه السابق جوزيه مورينيو من جديد والذي سبق وأن تولى تدريبه فى تشيلسي.


 

هل يتراجع كونتي عن قرار الاستغناء عن كوستا ؟
 

هذا الأمر يعد مطروحا أمام إدارة تشيلسي، ولكن نسبة حدوثه تبدو ضعيفة وفقا للتقارير الواردة من إنجلترا، حيث لا يرغب كونتي عودة اللاعب بسبب أزماته المتكررة وأيضا بسبب خلاف  شخصي بينهما، ولكن من الممكن أن يتم تطبيق هذا الحل فى حالة واحدة فقط، وهي إذا فشل النادي اللندني التعاقد مع أى مهاجم فى الصيف.


 

هل يتجه تشيلسي نحو موراتا بعد ضياع صفقة لوكاكو ؟
 

تقارير أخرى تقول إن تشيلسي سيحول وجهته نحو ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الإسباني، والذى كان هدفا فى الأيام الماضية لفريق مانشستر يونايتد، ولكن الاخير سيصرف النظر عنه بعد أن تعاقد مع لوكاكو، مما يتيح للبلوز فرصة التعاقد معه، ولو أنها ستكون مغامرة كبيرة كونه ضيفا جديدا على البريميرليج، بعكس لوكاكو الذى يلعب في إنجلترا منذ فترة كبيرة.

 

كم بلغت صفقة انتقال لوكاكو لنادى مانشستر يونايتد؟
 

هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى"، ذكرت فى وقت سابق، أن صفقة لوكاكو كلفت خزينة النادى 75 مليون جنيه إسترلينى، وعلى الرغم من تقدم تشيلسى بنفس العرض لمسئولي ايفرتون، إلا أن اللاعب الذي سجل 26 هدفاً في الموسم الماضى مع ايفرتون فضل الانتقال لنادي مانشستر يونايتد والعودة من جديد للتدريب مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة