أحمد الشناوى وعلى جبر يحصلان على إذن بالغياب عن مران الزمالك

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 03:43 م
أحمد الشناوى وعلى جبر يحصلان على إذن بالغياب عن مران الزمالك أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك وعلي جبر مدافع الفريق، علي إذن من طارق يحيى المدير الفنى للغياب عن المران اليوم بمقر النادي، ضمن الاستعدادات لمواجهة المصرى البورسعيدى، المقرر لها 8 أغسطس المقبل، فى دور نصف نهائى كأس مصر.

 

وجاء اعتذار أحمد الشناوى وعلى جبر عن مران اليوم بسبب وجودهما خارج القاهرة ومن المقرر أن ينضم الثنائى لمران غدا الأربعاء، بينما يتواجد اليوم جميع اللاعبين في المران، استعدادا لموقعة المصرى سواء اللاعبين الذين خاضوا مباراة النصر أو الصفقات الجديدة والمستبعدين.

 

الشناوى

أحمد الشناوى فى معسكر الزمالك لموقعة المصرى

من المقرر أن يضم الزمالك كلا من أحمد الشناوى وعلى جبر لمعسكر الفريق فى مواجهة المصرى البورسعيدى، والمقرر له يوم السبت المقبل، فى برج العرب، خاصة إنهما من الركائز الأساسية للفريق الأبيض.

أحمد الشناوى وعمر صلاح

أحمد الشناوى عاد لحراسة الزمالك أمام النصر

يذكر أن أحمد الشناوى قد عاد لحراسة مرمى الزمالك فى المباراة الماضية أمام النصر بعدما تواجد الحارس الصاعد عمر صلاح فى حراسة مرمى الفريق الأبيض فى مواجهة العهد اللبنانى، التى انتهت بهزيمة الزمالك بهدف نظيف.

كان أحمد الشناوى، قد نجح فى التصدى لركلة جزاء سددها البرازيلى ليوناردو بيريرا، لاعب النصر السعودى، فى الدقيقة 28 من عمر مباراة النصر السعودى الأخيرة التى انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

أحمد الشناوى يوضح موقفه من الغياب عن البطولة العربية

عبر أحمد الشناوى حارس   الزمالك، عن حزن لاعبى الفريق رغم الفوز الأخير على النصر السعودى اليوم بالبطولة العربية بهدفين لهدف فى الجولة الثالثة، متابعاً أن لاعبى الزمالك سيصالحون الجمهور الأبيض بكأس مصر.

وقال أحمد الشناوى إن لاعبى الزمالك لم يفرحوا بالفوز على النصر بسبب توديع البطولة العربية معتبرا الفوز إعدادا لمباراة المصري، فى نصف نهائى بطولة كأس مصر.

أحمد الشناوى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة