أحمد سليمان يعلن فى بيان التقدم بشكوى لاستبعاد مرتضى منصور من رئاسة الزمالك

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 05:39 م
أحمد سليمان يعلن فى بيان التقدم بشكوى لاستبعاد مرتضى منصور من رئاسة الزمالك أحمد سليمان
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك، المُرشح على منصب رئيس النادى فى الانتخابات المقبلة، بيانًا بعد قرار إدارة النادى بإيقافه لحين انتهاء التحقيق معه بداعى تقديم شكوى ضده بسبب حوار صحفى أجراه فى الفترة الأخيرة.
 
وقال سليمان فى بيانه: "لم يكن غريبًا أن يقوم رئيس الزمالك بتعليق ورقة بإيقافى على بوابات النادى ويدعى أن هناك أعضاء من الجمعية العمومية قدموا شكوى ضدى بسبب حديثى فى جريدة الأهرام مدعيًا كالعادة أننى أهنت الجمعية العمومية، ولن يكون غريبًا على رئيس الزمالك مثل هذه التصرفات معتقدًا أنه فوق القانون، وليس غريبًا أن يستغل كل ما هو موجود داخل النادى ضد منافسيه وخصومه أو حتى المختلفين معه فى الرأى".
 
كما أضاف أحمد سليمان: "وها هو يصدر قرار بمنعى من دخول النادى والتحقيق معى تمهيدًا لشطبى ولذلك أحتفظ بحقى القانونى فى الرد على هذه الإجراءات التى يتخذها رئيس الزمالك مع كل من يختلف معه فى الرأى، وسأتقدم غدًا بشكوى رسمية إلى كل من اللجنة الأولمبية المصرية ووزارة الشباب والرياضة للمطالبة رسميًا بإيقاف رئيس الزمالك واستبعاده من منصبه وفقًا لقانون الرياضة الجديد".
 
كان مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قد أعلن التقدم ببلاغ رسمى إلى النائب العام ضد أحمد سليمان بعد حوار له بإحدى الصحف القومية.
 
وجاء البلاغ وفقًا لما نشره الموقع الرسمى للزمالك وقتها، لقيام أحمد سليمان بتوجيه اتهامات عديدة للمجلس وإساءات ضد أعضاء الجمعية العمومية وهو أمر يرفضه المجلس الحالى برئاسة مرتضى منصور بشكل تام -وفقاً لما جاء فى موقع النادى الرسمى-.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة