س و ج.. كيف يستفيد نيمار من مغادرة برشلونة؟

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 01:02 م
س و ج.. كيف يستفيد نيمار من مغادرة برشلونة؟ نيمار
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا صوت يعلو على صفقة القرن المرتقبة وهى تعاقد باريس سان جيرمان الفرنسي، مع النجم البرازيلي نيمار من صفوف برشلونة الإسباني، ورغم الإنتقادات الكثيرة للاعب البرازيلي على تلك الخطوة، إلا أن هناك تقارير أخرى ترجح كفة البرازيلي فى تلك الخطوة الجريئة.

 

هل رحيله يقربه من الكرة الذهبية؟

خلال 13 عاما فاز 5 برازيليين بجائزة أفضل لاعب فى العالم والتى تمنحها فيفا من كل عام، بدأها روماريو عام 1994 ، مرورا برونالدو 1996 و1997 و2002 وريفالدو 1999 ورونالدينيو 2004 و2005 وأخيرا كاكا 2007 قبل بداية حقبة ميسي ورونالدو.

رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان، سيجعل منه ندا قويا لكل من رونالدو نجم ريال مدريد، وميسي نجم برشلونة، بعد أن كان ظلا للأخير خلال السنوات الماضية، وبالتالى فإن فرصة ترشحه للكرة الذهبية ستكون كبيرة.

 

هل يستيطع أحد كسر رقم نيمار؟

بانتقال البرازيلي إلى سان جيرمان، سيكون الصفقة الاغلى فى التاريخ وبالتأكيد هو لقب يتمناه أى لاعب، حيث أن قيمة كسر عقده هى 222 مليون يورو، وسيتخطى رقم نجم مانشستر يونايتد بول بوجبا، وسيكون من الصعب على أى لاعب آخر تحطيم رقمه القياسي مستقبلا.

بوجبا نجم مانشستر يونايتد هو اللاعب الأغلى فى التاريخ حاليا مقابل 105 مليون يورو، عندما انتقل من يوفنتوس الإيطالي إلى صفوف مانشستر يونايتد.

 

هل سيكون النجم الاول فى سان جيرمان وفى الدوري الفرنسي؟

بالتأكيد صفقة نيمار وحدها ستجعله النجم الأول فى سان جيرمان وفى الدوري الفرنسي بشكل عام، فاللاعبين النجوم فى الليج 1 ليس كثيرون مثل بقية الدوريات، فباستثناء سان جيرمان الذى يضم فيراتي وكافاني ودي ماريا، لا يوجد في بقية الأندية سوى فالكاو ومبابي من موناكو.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة