دفتر أحوال الأهلاوية فى 24 ساعة.. أيمن أشرف يظهر فى القلعة الحمراء بعد التوقيع 5 مواسم.. مشادة بين السعيد وربيعة.. وصول بطاقة آزارو.. الشيخ مهدد بالاستبعاد من القيد الإفريقى.. وإعلان انتقال حسام غالى للسعودية

الخميس، 10 أغسطس 2017 05:45 م
دفتر أحوال الأهلاوية فى 24 ساعة.. أيمن أشرف يظهر فى القلعة الحمراء بعد التوقيع 5 مواسم.. مشادة بين السعيد وربيعة.. وصول بطاقة آزارو.. الشيخ مهدد بالاستبعاد من القيد الإفريقى.. وإعلان انتقال حسام غالى للسعودية رامى ربيعة وعبدالله السعيد وايمن اشرف
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الاهلى على مدار الساعات الماضية العديد من الأحداث الساخنة عقب الفوز على سموحة برباعية نظيفة فى نصف نهائى كأس مصر مساء أمس، الأربعاء، ببرج العرب ويرصد "اليوم السابع" فى السطور التالية أهم هذه الأحداث التى تمثل دفتر أحوال الأهلاوية فى 24 ساعة تقريباً وإلى التفاصيل:

1_أيمن أشرف يظهر فى القلعة الحمراء

ظهر أيمن أشرف ظهير أيسر الأهلى الجديد والوافد من سموحة فى القلعة الحمراء بعد أن وقع اللاعب على عقود انضمامه للفريق الأحمر لمدة خمسة مواسم.

وكان أيمن أشرف قد وقع للأهلى فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع سموحة، ولم يتم الإعلان عن الصفقة إلا بعد لقاء الفريقين بقبل نهائى كأس مصر.

2_مشادة السعيد وربيعة

دخل عبد الله السعيد لاعب الاهلى فى مشادة كلامية "خفيفة" مع زميله بالفريق رامى ربيعة بين شوطى مباراة الأهلى وسموحة بكأس مصر بسبب أتهام الأول للأخير بعدم سرعة ونقل الكرة للأمام.

واتهم السعيد ربيعة بالبطء وعدم نقل الكرة للخط الهجومى طوال الشوط الأول لمباراة سموحة رغم تراجع لاعبو سموحة بشكل واضح وهى الاتهامات التى أثارت غضب واستياء ربيعة.

واستمر النقاش الحاد بين السعيد وربيعة عدة دقائق قبل أن ينتهى الموقف دون تفاقم خاصة بعدما تدخل أكثر من لاعب بالفريق لإنهاء هذا الخلاف العابر ويدخل الثنائى الشوط الثانى الذى شهد تسجيل هدفين آخرين ليفوز الأحمر برباعية نظيفة.

3_وصول بطاقة آزارو

وصلت بطاقة المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلى المُنتقل للقلعة الحمراء قادما من نادى الدفاع الجديدى المغربى.

ومن المقرر أن يقوم مسئولو الأهلى بقيد المغربى أزارو فى القائمة المحلية و الأفريقية استعداداً لمواجهة الترجى فى سبتمبر المقبل بدور الـ8 لدورى الأبطال الأفريقى.

كانت لجنة شئون اللاعبين برئاسة وليد العطار قد خاطبت الاتحاد المغربى لإرسال البطاقة الدولية لأزارو من أجل سرعة قيد اللاعب محلياً وأفريقيا خاصة أن القيد الأفريقى سيغلق مساء غد ويتطلب ضرورة وجود البطاقة الدولية لتسجيل اللاعب.

4_الشيخ مُهدد بالاستبعاد من القيد الأفريقي

يدرس حسام البدرى المدير الفنى للأهلى استبعاد أحمد الشيخ لاعب الفريق من القيد فى الملحق الأفريقى الذى سيتم إغلاقه غداً الجمعة، رغم أن الشيخ حصل على وعد من الجهاز الفنى للأحمر بالقيد الأفريقى منذ عودته لصفوف القلعة الحمراء قبل عدة أسابيع عقب انتهاء إعارته للمقاصة.

ويتبقى للأهلى 3 أماكن شاغرة فى ملحق القائمة الأفريقية وقرر البدرى قيد المغربى وليد آزارو، فيما يتنافس على المقعدين الآخرين كلا من هشام محمد وأحمد الشيخ وأحد المدافعين الذين يتم التفاوض معهم حالياً.

وقال مصدر فى الأهلى، إن حسام البدرى استقر أيضا بنسبة كبيرة على قيد هشام محمد فى الملحق الأفريقى بعدما بات رحيل حسام غالى للنصر السعودى مسألة وقت، ويرغب المدير الفنى فى ضم مدافع محلى وقيده أفريقياً قبل إغلاق باب القيد مساء غداً.

ويتفاوض الأهلى مع أكثر من مدافع محلى لضم أحدهما وهما محمود متولى (الاسماعيلي) ومحمود عزت (سموحة) ومحمود علاء (دجلة) فيما حصل الأهلى على توقيع أحمد دويدار الذى أنتهى عقده مع سموحة وفى حال فشل الأحمر فى ضم أحداً من المدافعين الثلاثة السابقين قد يتم تفعيل عقد دويدار وربما قيدا أفريقياً أيضاً.

وفى حالة ضم محمود عزت لن يتم قيده أفريقيا مع سموحة لأنه شارك فى البطولة الأفريقية هذا الموسم مع فريقه السكندرى .

5_الاهلى يُعلن رحيل غالى للسعودية

أعلن النادى الأهلى رسمياً انضمام حسام غالي، لاعب الفريق للنصر السعودى، بعد العرض الذى تلقاه اللاعب خلال الأيام الماضية من قبل الفريق السعودى، لينتهى الجدل بذلك حول مصير قائد الفريق بالقلعة الحمراء، حسب الموقع الرسمى للأهلي.

ووافق الأهلى على انتقال حسام غالي، قائد الفريق، للنصر بعدما حصل اللاعب على موافقة الجهاز الفنى ومسئولى القلعة الحمراء بالانتقال للفريق السعودى المُلقب بـ"العالمى".

واتفق حسام غالى مع النادى السعودى على جميع التفاصيل الخاصة بالعقد، حيث سيوقّع "الكابيتانو" موسماً واحداً مقابل 850 ألف دولار، أى ما يقر ب من 16 مليون جنيه مصرى.

وينتهى عقد حسام غالى مع الأهلى بنهاية الموسم الجارى، ورغم أن اللاعب كان قد وقّع على عقد لمدة موسم جديد برفقة زميله عماد متعب، إلا أن الأهلى لم يوثّق عقد الثنائى حتى الآن، الأمر الذى تسبب فى موافقة الأهلى على إتمام الصفقة، خاصة أن اللاعب طلب الرحيل لخوض هذه التجربة.

ولعب حسام غالى من قبل للنصر السعودى عام 2009 وخاض تجارب احترافية، أبرزها توتنهام الإنجليزى وفينورد الهولندى وديربى كاونتى وليرس البلجيكى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة