بالصور.. محافظ الدقهلية يشهد احتفال مولد محمد بن أبى بكر الصديق

الخميس، 10 أغسطس 2017 02:31 ص
بالصور.. محافظ الدقهلية يشهد احتفال مولد محمد بن أبى بكر الصديق المحافظ فى المولد
الدقهلية محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، الاحتفال بمولد محمد بن أبى بكر الصديق بقرية ميت دمسيس مركز أجا، مساء أمس الأربعاء، وقد ألقى كلمة فى هذه المناسبة رحب فيها بالحضور جميعا وفي مقدمتهم الشيخ طه زيادة وكيل وزارة الأوقاف، والقمص مكاري غبريال وكيل دير ماري جرجس بميت دمسيس وأعضاء مجلس النواب.

وأشار المحافظ، إلى أن القرية تحتضن شهيدين هما محمد بن أبى بكر الصديق ،والشهيد مارى جرجس كمثل حى على وحدة المصريين عبر العصور وعلامة بارزة على التوحد بينهم.

وأكد الشعراوي، أننا نحتفل بهذه الذكرى الكريمة وبعد أيام قليلة سنحتفل بذكري استشهاد ماري جرجس، الذين استشهدا دفاعا عن دينهما وقيمهما وشعوبهما ودفاعا عن المبادئ والحق والعدل، ومن أجل ما آمنوا به بالإضافة إلى ضرورة أخذ الدروس من هذه الذكرى والعبرة فى التكاتف والتعاون وأن نصدق النية وأن نكون شعبا واحدا كما نحن على الدوام .

وزار محافظ الدقهلية، ووكيل وزارة الأوقاف، القبر واستمع الى تفاصيل وفاة محمد بن أبي بكر الصديق والعثور على المقبرة في عام 1950.

رافق المحافظ، في الاحتفال عدد من أعضاء مجلس النواب عن مركز أجا، واللواء محمد الرفاعي، مدير عام مكتب المحافظ، ووكلاء وزارة التربية والتعليم والتموين ورئيس مركز ومدينة أجا .

الحضور

الحضور

 

الضريح
الضريح

 

المحافظ داخل المولد
المحافظ داخل المولد

 

المحافظ فى المولد
المحافظ فى المولد

 

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة