أحذية اختارى منها لفستان خطوبتك

الإثنين، 14 أغسطس 2017 05:13 م
أحذية اختارى منها لفستان خطوبتك حذاء يناسب فستان الخطوبة
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختيار حذاء مناسب على فستان السهرة، كثيراً ما يكون هو الاختيار الأصعب بالنسبة لأى فتاة، فدائماً ما تهتم الفتيات بارتداء الأحذية واختيار أشيك ما فيها، نظراً لأن عالم الأزياء هو عالم ملىء بالتصميمات المختلفة، التى تجعل كثيرا من الفتيات عاجزة أمامها، وحتى لا تحتارى فى اختيار حذاء مناسب لحفل خطوبتك المنتظرة، نقدم لك فى اليوم السابع تشكيلة مختلفة ومتنوعة من الاحذية التى يمكنك وان ترتديها أثناء خطوبتك، فلا تحملين عبئ البحث عن حذاء مناسب من اليوم.

احذية
احذية

إذا كنت تبحثين عن حذاء مناسب ومريح يجعلك تتحركين بسهولة، فقومى باختيار حذاء ذات كعب "عريض"، فالكعب الرفيع دائماً ما يعيق حركتك بسهولة، لذا دائماً اختارى الكعب العريض الذى يجعلك تتمتعين بحركة أكثر سهولة.

الكعب العريض
الكعب العريض

الحذاء الاسود

الكعب العالى ذات اللون الأسود هو دائماً ما يكون الملجأ الأول وأحياناً الأخير لدى أى فتاة تبحث عن حذاء سواريه مناسب، فاختاريه بشكل عصرى إذا كنت ترتدين فستان خطوية ذات لون زاهى لا يتناسب معه كثير من الألوان الزاهية.

الحذاء الأسود
الحذاء الأسود
حذاء أسود
حذاء أسود
الحذاء الأسود العصرى
الحذاء الأسود العصرى

احذية بالوان زاهية

أما إذا كنت تبحثين عن حذاء يحمل لون عصرى يجعل إطلالتك جذابة فى هذا اليوم المنظر، فاختارى لون من بين النبيتى، البيج وحتى النود، فهذه الألوان هى الألوان الأكثر شهرة وسط ازياء 2017.

الحذاء النبيتى
الحذاء النبيتى
الحذاء النود
الحذاء النود

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة