اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 14 / 8 / 2017.. 20 ألف مشجع لمواجهة الترجى

الإثنين، 14 أغسطس 2017 10:49 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 14 / 8 / 2017.. 20 ألف مشجع لمواجهة الترجى فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار النادى الأهلي اليوم الاثنين 14 / 8 / 2017 شهدت العديد من الأحداث أهمها موافقة الجهات الأمنية علي حضور 20 ألف مشجع لمباراة الترجي التونسي يوم 16 سبتمبر المقبل بالبطولة الأفريقية.

الأهلي: الامن يوافق رسمياً على حضور 20 ألف مشجع بمباراة الترجى

أكد اللواء شرين شمس، المدير التنفيذى للأهلي، أن ناديه تلقى خطاباً رسمياً من الجهات الأمنية بالموافقة على حضور 20 ألف مُشجع بمباراة الترجى التونسى يوم 16 سبتمبر المقبل، فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا ببرج العرب.

وأضاف شرين شمس لـ"اليوم السابع"، أن الأمن كان قد وافق فى البداية على حضور خمسة آلاف مُشجع بمباراة الترجى قبل أن يزداد هذا الرقم إلى 10 آلاف ثم 15 ألفا، وأخيراً 20 ألف مُشجع.

 

فريق الاهلي
فريق الاهلي

مستعبدو الأهلى فى نهائى الكأس يؤازرون زملاءهم غدًا أمام المصرى

قرر لاعبو الأهلي المستبعدون من مباراة نهائي كأس مصر مؤازرة زملائهم غدًا من ملعب برج العرب في مواجهة المصري البورسعيدى وهى المباراة التي تقام في الثامنة مساءً ،وينتظر أن يسافر كل من مروان محسن وسعد سمير وكريم نيدفيد  للإسكندرية غدًا لدعم زملائهم خلال هذه المواجهة المصيرية أملا في استعادة اللقب الغائب منذ 10 سنوات.

سعد سمير
سعد سمير

ركلات الجزاء تجّهز الأهلي لنهائي الكأس أمام المصري

خصّص حسام البدري، المدير الفني للأهلي، فقرة في نهاية مران الفريق الذي أقيم اليوم "الاثنين" للتدريب على تسديد ركلات الجزاء، شارك فيها جميع اللاعبين وحراس المرمى.

ويلتقي الأهلي مع المصري في الساعة الثامنة من مساء غدٍ، "الثلاثاء"على ملعب برج العرب في الدور النهائي من بطولة كأس مصر.

 

عقد اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، جلسة مع القيادات الأمنية بمدينة الإسكندرية، اليوم الاثنين، للترتيب لمباراة فريق الكرة أمام المصري المقرر لها غدًا على ملعب برج العرب، ضمن نهائى كأس مصر ،واطّلع شمس من القيادات الأمنية على التعليمات الخاصة بالأمور التنظيمية للمباراة ومعرفة موعد تحرك الفريق من فندق الإقامة إلى ملعب المباراة.

شيرين شمس
شيرين شمس

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة