تعرف على سفين أودفار حكم مواجهة الأهلى والمصرى فى نهائى الكأس

الإثنين، 14 أغسطس 2017 04:15 م
تعرف على سفين أودفار حكم مواجهة الأهلى والمصرى فى نهائى الكأس سفين أودفار
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة الحكام، أسماء طاقم التحكيم الأجنبى الذى سيدير المباراة النهائية لبطولة كأس مصر، المقرر إقامتها غدًا بين فريقي الأهلي والمصري وجاء تشكيله كالتالي:

سفين أودفار موين (النرويج) حكم ساحة، كيم توماس (النرويج) حكمًا مساعدًا، ماجنوس لاندبرج (النرويج) حكمًا مساعدًا، بدوي حميدة (مصر) حكمًا رابعًا.

ويرصد "اليوم السابع" أبرز المعلومات عن حكم المباراة النرويجى سفين أودفار التى كان أبرزها أنه سبق وأدار مباراة الأهلى والزمالك فى الدورى العام موسم 2015/2016 ، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين وكانت قد أقيمت على ملعب الجيش بالسويس.

يبلغ أودفار من العمر 37 عامًا وهو حكم دولي منذ عام 2005 وحصل على جائزة أفضل حكم فى النرويج 3 مرات حكم أكثر من 310 مباراة خلال مسيرته في عالم التحكيم.

أدار أكثر من 103 مباريات أوروبية ومعروف عنه اندفاعه الشديد فى منح البطاقات الصفراء والحمراء وكذلك على مستوى احتساب ضربات الجزاء حيث أشهر أكثر من 950 كارت أصقر فى مسيرته.

تعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في عام 2015 فى دورى أبطال أوروبا أحد أشهر مباريات الحكم النرويجي، والتي شهدت عودة برشلونة رغم الهزيمة في الذهاب بثلاثية نظيفة، ونال الحكم انتقادات كبيرة من الجماهير الفرنسية التى اتهمته بظلم فريقهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة