أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تاريخ الدون الأسود مع البطاقات الحمراء

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 02:22 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تاريخ الدون الأسود مع البطاقات الحمراء رونالدو لديه تاريخ أسود مع البطاقات الحمراء فى ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "أس" الإسبانية عن سجل البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد السيئ مع البطاقات الحمراء والتى كان آخرها فى مباراة برشلونة، أول أمس الأحد، فى ذهاب كأس السوبر الإسبانى حيث تم طرد الدون بعد حصوله على الإنذار الثانى فى اللقاء.

رونالدو يمتلك تاريخ أسود مع البطاقات الحمراء

وعاقب الاتحاد الإسبانى لكرة القدم رونالدو بالإيقاف 5 مباريات، حيث يغيب عن مواجهة برشلونة فى كلاسيكو إياب كأس السوبر الإسبانى المحدد له فى تمام، الحادية عشر مساء غد الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، بالإضافة إلى 4 مباريات بالدوري الإسباني المقرر انطلاقه يوم الجمعة القادمة، حيث يستمر غياب رونالدو حتى يوم 17 سبتمبر المقبل.

كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد
كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد

 

وكان رونالدو قد حصل على الإنذار الأول فى مباراة برشلونة بعدما خلع قميصه أثناء الاحتفال بالهدف الذى سجله ضد البارسا، فيما حصل على الإنذار الثانى بعدما اعتبر الحكم دي بورجوس قيام رونالدو بالتحايل عليه من أجل الحصول على ضربة جزاء، ما أدى إلى أن دفعه اللاعب غاضبًا من القرار وترتب عليه إيقافه 5 مباريات من الاتحاد الإسبانى.

 

رونالدو حصل على 6 بطاقات حمراء مع ريال مدريد

وحصل رونالدو على البطاقات الحمراء 6 مرات منذ وصوله إلى ملعب ريال مدريد "سانتياجو برنابيو" فى صيف 2009 قادمًا من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، وكانت البداية فى مباراة ألميريا عام 2009، حيث تلقى الإنذار الأول بعد خلع القميص، والإنذار الثانى بسبب مخالفة ارتكبها ضد الخصم، ليتلقى البطاقة الحمراء الأولى مع الملكى.

وبعد مرور شهر واحد فقط، حصل رونالدو على البطاقة الحمراء الثانية "مباشرة" بعد توجيه ضربة بالكوع لمدافع مالاجا باتريك ميلتيجا.

ايقاف رونالدو 5 مباريات
ايقاف رونالدو 5 مباريات

 

وأخذ رونالدو هدنة من البطاقات الحمراء لمدة 3 سنوات، إلى أن فقد أعصابه فى مباراة الديربى أمام أتلتيكو مدريد عندما قام بركل جابى قائد الروخي بلانكوس فى نهائى كأس ملك إسبانيا، حينها حصل على إيقاف لمدة مباراتين.

 

وفي الموسم الأول للمدرب الإيطالى السابق كارلو أنشيلوتى، عاد رونالدو مرة أخرى للبطاقات الحمراء، بعدما تحصل على بطاقة مباشرة بعد ضرب اندير اتوراسبى لاعب أتلتيك بلباو بدون كرة ما ترتب عليه إيقافه 3 مباريات.

وفى مباراة أمام قرطبة موسم (2014-2015) حصل رونالدو على بطاقة حمراء أخرى مباشرة بعدما تعامل بعنف مع أحد المدافعين.

جدير بالذكر أن عدد البطاقات الحمراء التى تحصل عليها رونالدو خلال مسيرته وصلت إلى 10 سواء مع ريال مدريد أو فريقه السابق مانشستر يونايتد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة