أخبار أرسنال اليوم عن نية فينجر لبيع سانشيز

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 01:31 م
أخبار أرسنال اليوم عن نية فينجر لبيع سانشيز سانشيز
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى أرسين فينجر مدرب أرسنال الإنجليزى، على تمسكه بصانع الألعاب التشيلى اليكسيس سانشيز، خلال مؤتمره الصحفى الخاص بمباراة ستوك سيتى المحدد لها السبت المقبل بالجولة الثانية من الدورى الإنجليزى الممتاز.

مدرب أرسنال يؤكد غياب سانشيز عن مباراة ستوك سيتى
 

قال مدرب أرسنال فى بداية مؤتمره الصحفى، ان اليكسيس سانشيز مازال مصابا ولن يستطيع العودة لصفوف الجانرز فى لقاء ستوك سيتىن ولكنه أكد على أن صانع الألعاب التشيلى يتدرب بجدية مع الفريق.

وأضاف مدرب أرسنال أنه يتمسك ببقاء صانع الألعاب التشيلى خلال الموسم الجارى، بأى ثمن، وأكد على أنه لن يسمح برحيله خلال الصيف الجارى، حتى لو كلفه الأمر فقدانه مجانا خلال الصيف المقبل.


سانشيز صانع العاب ارسنال

سانشيز صانع ألعاب ارسنال

 

وتابع مدرب أرسنال قائلا: "إن عقد سانشيز ينتهى خلال الصيف المقبل، ولكننا خُيرنا بين المصلحة المالية والإضافة الفنية، فاخترنا الإضافة الفنية باستمراره."

وأشار المدرب الفرنسى، إلى انه لم يحرز أى تقدم فى مفاوضات سانشيز بتجديد عقده حتى الآن، ولكن مازال هناك فرصه لتجديد العقد خلال الموسم، وأن كون عقد اللاعب يتبقى على انتهائه موسم واحد لا يعنى أنه سيرحل.

 

مدرب أرسنال يؤكد أنه يجرى محادثات منتظمة مع لاعبيه
 

قال مدرب أرسنال "أنا أجري محادثات مُنتظمة وواضحة مع جميع لاعبي الفريق وأخبرهم أين أقف وأين النقطة التي أريد الوقوف عندها، وإننى أتوقع بقاء سانشيز معنا لفترة أطول، لأننى أصنفه ضمن كبار اللاعبين اللذين يتصاعد مستواهم داخل الملعب".

فينجر مدرب ارسنال
فينجر مدرب ارسنال

 

يذكر أن مانشستر سيتى أجرى مفاوضات مطولة مع اليكسيس سانشيز خلال الأسابيع الماضية، وكانت أخر صفقة تقدم بها السيتيزنز لضم صانع العاب أرسنال تضمن له راتب اسبوعى تبلغ قيمته 400 الف جنيه استرلينى.

 

يوفنتوس يدخل فى الصراع على ضم ويلشير من أرسنال

 
دخل فريق يوفنتوس الإيطالى فى صراع مع عدد من الأندية على التعاقد مع جاك ويلشير لاعب أرسنال الذى انتهت إعارته إلى بورنموث، وذلك بعدما اقترب اللاعب بنسبة كبيرة من الرحيل عن الجانرز. 
 
ويلشير فشل كثيراً فى اللعب بشكل أساسى ودائم مع أرسنال منذ أن تم تصعيده للفريق الأول فى موسم 2008، وذلك بسبب إصاباته المتكررة، التى وقفت أمام موهبته الفائقة التى لم يختلف عليها أحد، لذلك رحل عن الجانرز مرتين على سبيل الإعارة، مرة إلى بولتون، والثانية إلى بورنموث. 
 
وقال صحيفة "ذا صن" الإنجليزية نقلاً عن وسائل إعلام إيطالية إن يوفنتوس دخل فى صراع مع أندية ميلان، روما، سامبدوريا الإيطالية، ونيوكاسل الإنجليزى، من أجل التعاقد مع ويلشير، والذى وصل إلى عامه الأخير فى عقده مع أرسنال. 
 
أضافت الصحيفة أن سامبدوريا تقدم بالفعل بعرض إلى أرسنال مقابل 7.5 مليون جنيه إسترلينى لضم اللاعب ذو الـ 25 عاماً، ولكنه قوبل بالرفض من قبل المدفعجية.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن ويلشير سيجد صعوبة فى العودة إلى أرسنال فى الوقت الحالى، نظراً لأن أرسين فينجر يفضل لاعبين آخرين فى وسط الملعب، أمثال جرانيت تشاكا، آرون رامسى ومحمد الننى. 
 
ورغم كل هذه الأنباء إلا أن ويلشير يحاول جديا ألا يرحل عن أرسنال، وسيلعب مباراة مع فريق الشباب تحت 23 عاماً أمام ديربى كاونتى، من أجل استعادة مستواه، حيث أنه لم يخض أى مباراة فى فترة الاعداد مع الجانرز، ولم يكن ضمن تشكيل مباراة ليستر سيتى فى الجولة الأولى من البريميرليج.  

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة