كاس مصر البطولة الأخيرة لحسام غالى مع الأهلى قبل مهمته بالنصر السعودى

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 01:47 م
كاس مصر البطولة الأخيرة لحسام غالى مع الأهلى قبل مهمته بالنصر السعودى حسام غالى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء فوز فريق الأهلى وتتويجه ببطولة كاس مصر على حساب المصرى البورسعيدى، والتى انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف ، لتكون آخر بطولة يحصدها حسام غالى مع الفريق الأحمر، خاصة وأنه غادر  صباح اليوم إلى السعودية للانضمام لنادى النصر السعودى الذى وقع له مؤخرًا لمدة موسم.

تأتى عودة الكابيتانو على فريق المصر السعودى الذى لعب له موسم 2009 ، بعد أن اتفق مع  النادى السعودى على جميع التفاصيل الخاصة بالعقد ، حيث سيوقّع موسمًا واحدًا مقابل 850 ألف دولار، أى ما يقر ب من 16 مليون جنيه مصرى.

حسام غالى
حسام غالى

 

جاء فوز النادى الأهلى على المصرى البورسعيدى، فى الدقائق الأخيرة من الوقت الإضافى الذى تم اللجوء إليه، خاصة وأن اللقاء انتهى بالتعادل السلبى، فتم الاحتكام إلى أشواط إضافية، ليحرز المصرى هدف التقدم، ثم يتعادل عمرو جمال لفريقه، ثم يحرز أحمد فتحى هدف الفوز والتتويج بالبطولة .

 

حسام يحمل الكاس
حسام يحمل الكاس

 

كان حسام غالى قائد الأهلى قد تسلم جائزة أفضل لاعب فى القلعة الحمراء خلال شهر يوليو ، بعد تألقه خلال المباريات الأخيرة فى بطولة الدورى، وأيضا مياريات البطولة العربية التى أقيمت فى مصر، خلال الفترة من 22 يوليو وحتى 6 أغسطس الماضى.

 

الكابيتانو
الكابيتانو

 

الكابيتانو قام بجمع متعلقاته من النادى الأهلى تأهبا للرحيل إلى السعودية للانضمام إلى فريق النصر، وقد انضم لتدريبات الفريق ظهر حسام غالى فى تدريبات الفريق الجماعية التى سبقت السفر للإسكندرية للدخول فى معسكر مغلق قبل موقعة كأس مصر.

 

يذكر أن حسام غالى تعاقد مع النصر السعودى بشكل رسمى موسم واحد لعدم قيام مسئولى القلعة الحمراء بتوثيق عقده الذى وقع عليه فى شهر فبراير الماضى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة