الكاف يؤجل زيارة لجنة التقييم إلى الكاميرون

السبت، 19 أغسطس 2017 06:55 م
الكاف يؤجل زيارة لجنة التقييم إلى الكاميرون أحمد أحمد رئيس الكاف
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الافريقى لكرة القدم السبت أن لجنة التقييم التابعة له، والتى كان من المقرر ان تزور مضيفة نسخة 2019 الكاميرون بدءا من غد الأحد، أرجأت زيارتها لأسباب تتعلق بشركة تدقيق كان من المقرر أن ترسل مندوبين من ضمن وفد اللجنة.

وأشار الاتحاد القارى "الكاف" الى انه "تقرر إرجاء الزيارة الى موعد يحدد لاحقا"، وذلك فى بيان بعث به ليل الجمعة الى الاتحاد الكاميرونى الذى من المقرر ان يستضيف البطولة بين السابع من يونيو والسابع من يوليو 2019.

وأوضح الاتحاد الافريقى ان هذا التأجيل يعود الى "تنصل فى اللحظة الأخيرة من شركة التدقيق التى كان من المقرر ان تشارك فى وفد اللجنة التابعة للاتحاد الافريقى لكرة القدم".

وكان من المقرر أن تقوم هذه اللجنة بجولة بدءا من الأحد وحتى 28 أغسطس، لزيارة المنشآت المقرر أن تستضيف فيها الكاميرون، حاملة لقب نسخة 2017 فى الغابون، أهم بطولة كروية قارية.

وشددت وزارة الرياضة الكاميرونية واللجنة المنظمة للبطولة على الجاهزية "الكاملة" لاستضافة اللجنة الأفريقية فى أى موعد تحدده.

وتعرضت الكاميرون إلى انتقادات لاسيما من قبل رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم أحمد أحمد، بشأن جاهزيتها لاستضافة نسخة 2019، والتى ستشهد للمرة الأولى مشاركة 24 منتخبا بدلا من 16.

وسبق لأحمد الذى انتخب رئيسا للاتحاد فى مارس الماضى، منهيا هيمنة امتدت نحو ثلاثة عقود لسلفه الكاميرونى عيسى حياتو، أن اعتبر ان الكاميرون "ليست مستعدة" لتنظيم أمم افريقيا 2019.

ولقيت هذه التصريحات انتقادات من حياتو، إضافة إلى الرئيس الكاميرونى بول بيا الذى أكد أن بلاده "ستكون جاهزة" فى اليوم المحدد لانطلاق البطولة، وأنه "يتعهد" بذلك.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة