أخبار ليفربول اليوم عن مواجهة أتلتيكو مدريد وتصريحات كلوب

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 10:46 ص
أخبار ليفربول اليوم عن مواجهة أتلتيكو مدريد وتصريحات كلوب كلوب مدرب ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، عن الفوز الذى تحقق على بايرن ميونخ الألمانى، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات بطولة كأس "أودي" الودية، موضحاً أن الفريق بإمكانه تقديم أفضل من ذلك.

 

مدرب ليفربول يتحدث عن الفوز على بايرن ميونخ

 

وقال يورجن كلوب، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "فيليب كوتينهو،بدأ باللعب فى المنتصف ولكنه غير مركزه إلى اليسار لأنه يجيد اللعب فيه وتمكن من تقديم أداءً جيداً للغاية، لعب بشكل ممتاز لمدة ٤٥-٦٠ دقيقة، يجيد اللعب فى المركزين وأثبت ذلك خلال اللقاء".

أضاف مدرب ليفربول، "لست متفائل مثل الكثير وذلك لأن التحضيرات لم تنتهى ويجب علينا التفكير فى الأمور التى ستساعدنا فى جميع مبارياتنا القادمة على الرغم من الأداء الرائع الذى قدمه الفريق، لم نلعب الكثير من كرة القدم واستحوذ بايرن على الكرة بنسبة كبيرة، سجلنا هدفين ولكننا فقدنا الكرة لنادى بايرن ميونخ عدة مرات واضطر الفريق إلى الجرى كثيراً، أثبت فريقى قدرته على تقديم كرة قدم ممتازة وسجل الهدف الثالث بشكل رائع بفضل تحركه الجيد أثناء الهجمة، قدمنا شوط أول ممتاز من ناحية الهجمات المرتدة والضغط الدفاعي، كانت الحصص التدريبية التى شارك فيها الفريق حادة، إنه أمر جيد".

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

 

وعن أداء ألبيرتو مورينو، قال المدير الفنى لنادى ليفربول، "قدم ألبيرتو مباراة رائعة لذلك خاض اللقاء حتى نهايته وكان يتحسن مع كل دقيقة، يتمتع بلياقة بدنية ممتازة ولكنه واجه مشكلة عضلية فى الفخذ قبل يومين، أجرينا الفحوصات الطبية وتمكن من اللعب فى اللقاء بشكل جيد للغاية، يستطيع اللاعبون تحديد عدد المباريات التى يريدون المشاركة فيها".

واختتم كلوب تصريحاته عن أداء ليفربول خلال فترة الاعداد، قائلاً، "لا أعتقد بأننا وصلنا إلى المستوى الذى نريده بنسبة ١٠٠% بسبب تعب الفريق ولكننا نقترب من تحقيق ذلك الهدف بكل تأكيد، تدربنا كثيراً فى الفترة الماضية استعداداً لهذه المباريات، أنا راضى عن أداء الفريق إلى نسبة كبيرة ولكننى أعتقد بأننا نستطيع تقديم أداء أفضل".

 


 

ليفربول يواجه اتلتيكو مدريد الليلة
 

يبحث النجم المصرى محمد صلاح عن ثانى ألقابه مع ليفربول الإنجليزى عندما يلتقى اليوم مع أتلتيكو مدريد الإسبانى بملعب "أليانز أرينا"، فى نهائى كأس "أودي" الودية، وهى المباراة التى تنطلق فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساء ومذاعة على الهواء مباشرة عبر شاشة "أون سبورت".

وصعد ليفربول إلى المباراة النهائية بعدما حقق فوزًا عريضًا على بايرن ميونخ الألمانى على ملعبه ووسط جماهيره بثلاثية نظيفة جاءت عن طريق ساديو مانى ومحمد صلاح ودانييل ستوريدج.

محمد صلاح فى مباراة ليفربول وبايرن ميونخ
محمد صلاح فى مباراة ليفربول وبايرن ميونخ

 

أما أتلتيكو مدريد فتأهل للمباراة النهائية، بعدما تغلب على نابولى الإيطالى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس.

ويأمل محمد صلاح فى قيادة ليفربول للفوز ببطولة كأس "أودي" الودية، بعدما سبق وأن توج بطلاً لمسابقة كأس آسيا للدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" التى أقيمت الشهر الماضى فى "هونج كونج"، وذلك على حساب ليستر سيتي.

وظهر محمد صلاح بمستوى مميز مع ليفربول منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من روما الإيطالى فى صفقة قياسية بلغت قيمتها 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز"، حيث تمكن من تسجيل 4 أهداف خلال 5 مباريات حتى الآن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة