الفيصلى الأردنى يكشف "خطايا" الأهلى فى برج العرب.. بطل الأردن يفوز على الأحمر للمرة الثانية ويُطيح به من البطولة العربية.. تشكيل البدري.. الغرور.. سوء مستوى الحكم الموريتانى.. وتواضع الشناوى وراء خسارة بطل مصر

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 10:44 م
الفيصلى الأردنى يكشف "خطايا" الأهلى فى برج العرب.. بطل الأردن يفوز على الأحمر للمرة الثانية ويُطيح به من البطولة العربية.. تشكيل البدري.. الغرور.. سوء مستوى الحكم الموريتانى.. وتواضع الشناوى وراء خسارة بطل مصر الفيصلى الأردنى يكشف "خطايا" الأهلى فى برج العرب
كتب فتحى الشافعى - تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط فريق الأهلى أسوأ سقوط عندما ودّع البطولة العربية عقب الخسارة من الفيصلى الأردنى بهدفين لهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء، بملعب برج العرب فى الدور نصف النهائى.

سجل ثنائية بطل الأردن اللعب السنغالى ميندى وأحمد فتحى ظهير الأهلى بالخطأ فى مرمى الأحمر، وبذلك يلتقى الفيصلى مع الفائز من الترجى التونسى والفتح المغربى على لقب البطولة الأحد المقبل.

وجدد الفيصلى فوزه على الأهلى فى البطولة العربية بعدمنا فاز عليه بهدف نظيف فى الجولة الأولى.

5 تغييرات دُفعة واحدة

بدأ الأهلى المباراة بتغيرات كثيرة عن التشكيل الذى خاض لقاء نصر حسين داى الجزائرى فى ختام الدور الأول، حيث بدأ الأحمر بتشكيل مكوّن من: محمد الشناوى - محمد هانى – رامى ربيعة – أحمد فتحى - على معلول - حسام عاشور – عمرو السولية – صالح جمعة - أحمد حمودى - أجاى ووليد أزاور.

وبذلك شارك الخماسى، فتحى، على معلول، محمد هانى، عمرو السولية وحسام عاشور لأول مرة وهو أمر كان له دور مهم فى عدم انسجام اللاعبين مع بعضهم فكانت الخسارة أمرًا منطقيًا.

2_الغرور

ظهر واضحًا أن الغرور تملك من لاعبى الأهلى قبل اللقاء حيث نزلوا أرض برج العرب وهو واثقون من أن الفوز سيكون حليفهم رغم خسارتهم من الفريق الأردنى فى الجولة الأولى، وبالغ الأهلاوية فى قدرتهم على الفوز بدعوى أن المنافس ضعيف وتاريخه لا يُقارن بتاريخ الأهلى.

3_سوء مستوى الحكم الموريتانى

كان الحكم المورتيانى على لميغفرى دون المستوى وكان ضعيف الشخصية ولم يوفّر الحماية اللازمة للمارد الأحمر خلال المباراة كما أنه لم يحتسب أكثر من ضربة جزاء للأهلى وتحديدًا لأحمد حمودى وصالح جمعة.

4_تراجع مستوى الشناوى

كشفت مباراة الفيصلى الأردنى عن تواضع مستوى محمد الشناوى حارس الاهلى البديل الذى ظهر واضحًا أنه ضعيف وما زال يحتاج وقت كبير حتى يكتسب الثقة اللازمة للدفاع عن عرين فريق كبير كالأهلى.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة