شاهد.. نيمار يودع نجوم برشلونة قبل رحيله لسان جيرمان

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 10:23 ص
شاهد.. نيمار يودع نجوم برشلونة قبل رحيله لسان جيرمان نيمار مهاجم برشلونة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الأسبانية، أن المهاجم البرازيلى نيمار، ودع زملائه فى المران الصباحى لفريق برشلونة الأسبانى اليوم، الأربعاء.

وذكرت الصحيفة أن نيمار لم يتدرب مع باقى لاعبى برشلونة فى مران اليوم، وأخبرهم برحيله إلى باريس سان جيرمان الفرنسى ثم غادر مركز التدريبات، مشيرة إلى أن فترة تواجد اللاعب في مقر النادي لم تتجاوز 35 دقيقة.

 

كانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية كشفت فى وقت سابق، عن موعد توقيع البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسبانى على عقد انتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن التركيز على صفقة انتقال نيمار التاريخية لباريس سان جيرمان واضح من كل صحف العالم، حيث من المقرر أن يصل اللاعب البرازيلى إلى باريس خلال اليومين المقبلين للخضوع للكشف الطبى على أن يوقع نيمار على عقد انتقاله للفريق الباريسى، الاثنين المقبل.

وأكدت الصحيفة الفرنسية أن سان جيرمان قررّ دفع قيمة الشرط الجزائى فى عقد نيمار مع برشلونة لإنهاء الصفقة بعدما رفض البارسا التفاوض مع النادى الباريسى فى محاولة من الأخير لتخفيض سعر الصفقة حتى لا يتعرض للعقوبة بسبب مخالفة قواعد اللعب المالى النظيف طبقًا لما تنص عليه قوانين الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة